ألحق سان أنطونيو سبرز خسارة ثالثة توالياً بضيفه لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب بنتيجة 97-82، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.وأدّى صانع الالعاب الفرنسي طوني باركر صاحب 23 نقطة، دوراً رئيساً في ترجيح كفة فريقه، بينما كان كوبي براينت الأفضل عند الخاسر بـ21 نقطة، واكتفى كل من لامار اودوم والاسباني باو غاسول بتسع نقاط فقط. وعزّز ميامي هيت موقعه في صدارة مجموعة الجنوب الشرقي بفوزه على نيويورك نيكس 106-98. وسرق دواين وايد الاضواء بتسجيله 40 نقطة بينها 15 في الربع الاخير، وأسهم في تجنيب فريقه خسارة على أرضه لأن الضيوف انتفضوا بقوة في الربع الاخير ونجحوا في تقليص الفارق من 22 نقطة الى 8 نقاط فقط في نهاية اللقاء. وسجل كلٌّ من ليبرون جيمس وكريس بوش 18 نقطة. في المقابل، تألق اماري ستودماير في صفوف نيويورك نيكس بتسجيله 30 نقطة مع 7 متابعات.
وانتزع اورلاندو ماجيك فوزاً مريحاً من مضيفه كليفلاند كافالييرز 110-95، في مباراةٍ فرض فيها غيلبرت أريناس نفسه نجماً في صفوف اورلاندو بتسجيله 22 نقطة، بينما برز انطوان جايمسون عند الخاسر بتسجيله 21 نقطة.
وتغلب بوسطن سلتيكس على انديانا بايسرز 95-83، محققاً فوزه الـ15 في مبارياته الـ16 الاخيرة.
وتأثر دالاس مافريكس بغياب نجمه الالماني ديرك نوفيتسكي بسبب الاصابة في ركبته اليمنى، وخسر أمام ضيفه تورونتو رابتورز 76-84، بينما فاز دنفر ناغتس على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 95-77، وشيكاغو بولز على ضيفه ميلووكي باكس 90-77.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اتلانتا هوكس - غولدن ستايت ووريرز، واشنطن ويزاردز - انديانا بايسرز، تشارلوت بوبكاتس - كليفلاند كافالييرز، ديترويت بيستونز - بوسطن سلتيكس، نيو اورليانز هورنتس - لوس أنجلس لايكرز، مينيسوتا تمبروولفز - دنفر ناغتس، اوكلاهوما سيتي ثاندر - نيوجرسي نتس، هيوستن روكتس - ميامي هيت، فينيكس صنز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، ساكرامنتو كينغز - ممفيس غريزليس، لوس انجلس كليبرز - يوتا جاز.