توج ريال مدريد الاسباني بطلاً لكأس «فرانتس بكنباور» بعد فوزه على المضيف بايرن ميونيخ الالماني 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي.وحفل الشوط الأول بالكثير من الفرص الخطرة، وكان نجمه الأول حارس ريال مدريد ايكر كاسياس الذي تألق في الذود عن مرماه، ولم يطل جس النبض كثيراً بين الفريقين، اذ في الدقيقة الثانية لاحت فرصة خطرة للارجنتيني غونزالو هيغواين الا ان تسديدته الرأسية من داخل منطقة الجزاء مرت فوق المرمى.
ومن اولى فرص بايرن ميونيخ حصل الفريق في الدقيقة العاشرة على ضربة جزاء بعد خطأ من سيرجيو راموس على الفرنسي فرانك ريبيري، لكن كاسياس تمكن من ابعاد تسديدة هولغر بادشتوبر على دفعتين.
ثم سدد هيغواين تسديدة قوية أبعدها الحارس الى ركلة ركنية لم تثمر (19)، عاد بعدها كاسياس لينقذ ببراعة تسديدة صاروخية للكرواتي دانيال برانييتش (28).
وفي الدقيقة 41، تلاعب ريبيري بالمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو وانفرد بالمرمى الا ان كاسياس خرج في الوقت المناسب وأبعد كرته، عاد بعدها كاسياس لينقذ تسديدة ميروسلاف كلوزة (42).
وكان ريال مدريد الطرف الأفضل في انطلاق الشوط الثاني ولاحت اولى الفرص الخطرة للاعب وسطه الهولندي فان در فارت الا انه سدد بروعنة كرة خارج الخشبات الثلاث والمرمى خال من حارسه (61)، ثم سدد الارجنتيني انخيل دي ماريا تسديدة جاءت سهلة بين يدي الحارس (64). رد عليه باستيان شفاينشتايغر بتسديدة رائعة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر (67).
ثم سدد كريستيانو رونالدو برأسه أبعدها الحارس ببراعة (78).