سيّارات الأرز الكلاسيكية في فرنسا
حقّق فريق «الأرز راسينغ تيم» في سباق 24 ساعة للسيارات الكلاسيكية نتائج مميزة على حلبة «سارت» الفرنسية. وحلّ اللبنانيان طارق محمود وغريغوار عودة على «فورد موستانغ» المركز الأول في فئة السيارات المصنّعة بين 1966 و1971. وخرج اللبنانيان بلال محمود وسيريل بسترس على متن سيارة «جاغوار» من السباق لفئة السيارات المصنّعة بين 1962 و1965 بعد مشاكل في المكابح. أمّا طارق محمود وميشال زكور، فاحتلا المركز الـ11 على متن سيارة «استون مارتن» من طراز عام 1950.
هذا وسيشارك فريق «الأرز راسينغ تيم» في سباق 24 ساعة في أواخر أيلول المقبل على حلبة «سبا فرانكورشان» البلجيكية. يشار الى أن فريق «الأرز راسينغ تيم» هو الفريق اللبناني الوحيد المشارك في المسابقة.

دورة المدرب فارس في الألعاب القتالية

أحيا المدرب العالمي أنطوان فارس، رئيس لجنة الألعاب القتالية المختلطة في تايوان، دورة في الألعاب القتالية الحرة في نادي بيل أوريزون كاونتري كلوب (أدما) على مدى ثلاثة أيام، حيث أعطى المدربين والطلاب المبادئ الأساسية للألعاب القتالية الحرّة، وقد نُفّذت في مباريات على الحلبة بمعاونة المدرب المحلي نعوم سعاده. شارك في هذه الدورة عدد كبير من النوادي والتّلامذة والمدربين من جميع أنواع الألعاب القتالية وفئاتها.

نجماويات

يواصل فريق النجمة تمارينه على ملعبه بمجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين بينهم أربعة من الفريق الأول، فيما يستمر غياب معظم لاعبي الفريق الأول لعدم قبض رواتبهم منذ شهور دون أن تحل الإدارة المشكلة.
وقد تأجّل لقاء الإدارة المقرر بالرئيس الحريري لانشغاله. وعلم أن مشكلة حدثت بين الإدارة وأمين سر النادي لتلاعبه بمقررات اتفق عليها بينهم ولم ينفّذها ما أزعج الجميع، فرُفعت الثقة به. وهناك توجّه إلى منح اللاعبين بول رستم وإيلي فريجي الاستغناء لعدم تسديد الإدارة بدل انتقال اللاعبين إلى النجمة (مبلغ 40 ألف دولار). وعلى هذا، يبقى واقع النجمة محفوفاً بالمخاطر لهذا الموسم.

شاكر في «لقاءات رياضية»

يحلّ نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جودت شاكر ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر أثير إذاعة صوت الشعب. وسيتطرّق الحديث معه آخر التطوّرات على الساحة السلّوية واستعدادات المنتخب لكأس العالم. يُبثّ البرنامج في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم على الموجتين 103.7 و104 أف أم، كما يمكن متابعته عبر الموقع الإلكتروني للمحطة:
www.sawtashaab.com
(الأخبار)