إبراهيموفيتش يعود عن اعتزاله الدولي
عاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش عن قرار اعتزال اللعب دولياً، وسيرتدي شارة قائد منتخب السويد لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد ايريك هامرين. وقال إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة الاسباني في مؤتمر صحافي في مالمو، أمس، إنه مشتاق إلى اللعب في صفوف منتخب بلاده.
واضاف ابراهيموفيتش، الذي يتبادل ارتداء شارة القائد مع لاعب الوسط اندريس سفنسون، وهو يبتسم «إذا تم اختياري في المباراة المقبلة (الودّية أمام اسكتلندا) فسأكون موجوداً».


توقيف 5000 شخص للمراهنات

أعلنت منظمة الشرطة الدولية لمكافحة الجريمة (انتربول)، أمس، من مقرها في مدينة ليون الفرنسية، أن أكثر من 5 آلاف شخص أوقفوا ووُضعت اليد على نحو 10 ملايين دولار في المراهنات غير الشرعية في آسيا، خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب افريقيا.
وأوضحت الانتربول في بيان أن عناصر الشرطة قاموا بحملة واسعة ومكثفة على مدى شهر كامل دهموا خلالها 800 بيت للميسر في الصين وهونغ كونغ وماكاو وماليزيا وسنغافورة وتايلاند.
ورأى المدير التنفيذي للانتربول جان ميشال لوبوتان أن «النتائج كانت مهمة جداً، لا بسبب العدد الكبير والحجم الهائل من التوقيفات والحجوزات التي تحققت خلال شهر في كامل المنطقة، بل على صعيد التعاون بين الشرطة في هذه الدول».


سكولاري ينفي نيّته تدريب «السيليساو»

نفى المدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري أن يكون قد وقّع عقداً لتدريب نادي بالميراس حتى عام 2012، بنيّة الانتقال لاحقاً إلى تدريب منتخب السامبا.
وقال المدرب خلال تقديمه لوسائل الإعلام: «لا أعمل قط في مكان وأنا أفكر في آخر. أودّ أن أوضح هذا الأمر تماماً الآن».
ولم يرغب سكولاري في الحديث عمّن يعدّه أفضل المرشحين لقيادة المنتخب البرازيلي في الرحلة الجديدة بحثاً عن اللقب العالمي السادس في مونديال 2014.
وقال سكولاري الذي يعود إلى بالميراس، النادي الذي غادره عام 2000 بعد أن فاز معه ببطولتي كأس ليبرتادوريس وكأس البرازيل: «تلك مهمة ريكاردو تيكسيرا» رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

الصين ترى الوقت مناسباً للترشح إلى مونديال 2026

رأى رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم ويي دي ان الظرف مناسب لتقدم بلاده ترشيحها لاستضافة مونديال 2026 بعد النجاح الكبير الذي أصابته جنوب افريقيا خلال تنظيم كأس العالم 2010.
يذكر ان الصين استضافت دورة الالعاب الاولمبية عام 2008.