أحرز منتخب لبنان للجامعات المشارك في بطولة آسيا الأولى للتايكواندو في الإمارات، التي شاركت فيها 12 دولة، الميدالية الذهبية عبر جاد موصلي (جامعة سيدة اللويزة) لوزن تحت 87 كلغ، إثر تغلبه على منافسيه من ماليزيا ومنغوليا والإمارات، وفاز روي عيسى (الجامعة الأميركية) بالميدالية البرونزية (وزن دون 63 كلغ)، بتغلبه على منافسه الصيني في الدور الأول، وخسر أمام الكازاخستاني في نصف النهائي. وترأس الوفد الأمين العام للاتحاد الجامعي جورج ناضر وعضوية الأب سليم رجّي، إضافة الى اللاعبين جاد يشوعي (سيدة اللويزة) وهادي كرم (العائلة المقدسة البترون).وأحرزت جامعة AUL لقباً جديداً لبطولة الجامعات في كرة القدم، التي استضافتها الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST وفازت في النهائي على جامعة المنار 4ـ0.
وكان الدور نصف النهائي قد أدى الى فوز AUL على اللبنانية الدولية 5-3 بركلات الترجيح، بعد التعادل 0-0، والمنار على بيروت العربية 6-5 بركلات الترجيح أيضاً بعد التعادل 1-1. وأحرزت AUST لقب أفضل فريق، وULS لقب اللعب النظيف، وحسن شعيتو (AUL) أفضل لاعب، ومحمد حمودي هداف البطولة بـ7 إصابات.
- تنظم الجامعة الإسلامية في لبنان بطولة لبنان للجامعات في كرة المضرب على ملاعب الجامعة اللبنانية ـــــ الحدث بين 10 و15 أيار، للراغبين في المشاركة الاتصال: 983455/70.

AUC بطلة سلّة المهنيات

تمكن فريق معهد أميركان يونيفرسال كولدج AUC ــــ فرع طرابلس، من إحراز لقب مسابقة كرة السلة (مواليد 92 وما فوق)، بعد فوزه في المباراة النهائية على معهد النبطية الفنية 71ـ26 في قاعة جامعة الجنان في طرابلس، ضمن البطولة الرياضية الخامسة للمهنيات بحضور رئيس مصلحة المراقبة والامتحانات عادل غصن، ممثلاً المدير العام للتعليم المهني والتقني، ورئيس وحدة الأنشطة الرياضية مازن قبيسي، ومنسّق الدورة الرياضية في لبنان خليل خليل وحشد من المسؤولين الأكاديميين.
وفي فئة المنتخبات، فاز معهد أميركان يونيفرسال كولدج على معهد دير عمار 61ـ29 وأحرز لقب هذه الفئة.
تميزت المباراة بإشراف وتحكيم مميز من الحكام أيمن نعماني وسعيد عبو من جهة، وبحضور حاشد لأساتذة معهد AUC ولطلابه ولأهاليهم.