دخل يوفنتوس الإيطالي على خط محاولة التعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني في الصيف المقبل، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية. ويرى «اليوفي» في ريبيري الخليفة للتشيكي المعتزل بافل ندفيد الذي ترك فراغاً كبيراً منذ اعتزاله.ورغم الاهتمام الكبير الذي يبديه ريال مدريد الإسباني تجاهه، فإن ريبيري لم ينفِ إمكانية تحوّله إلى ناد آخر، قائلاً: «هناك الكثير من الفرق الأخرى المهتمة بي أيضاً، لن أستبعد أياً منها. سأنتظر حتى أتخذ قراري النهائي».
وإذا فشل في ضم ريبيري فإن فريق «السيدة العجوز» سيسعى جاهداً إلى الحصول على خدمات الدولي الإسباني دافيد سيلفا من فالنسيا.

أرجنتيني آخر في ليفربول

ماكسي ينضم إلى ماكسيرانو واينسوا في صفوف «الحمر»
انتقل الدولي الأرجنتيني ماكسي رودريغيز من اتليتكو مدريد الإسباني إلى ليفربول الإنكليزي، بعقدٍ يمتد لمدة ثلاث سنوات.
ولم يشكف ليفربول عن تفاصيل قيمة عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، والذي شهدت علاقته بنادي العاصمة الإسبانية توتراً خلال الموسمين الماضي والحالي.
وسيلتحق ماكسي الذي سجل هدفاً رائعاً للأرجنتين في مرمى المكسيك في مونديال 2006، بمواطنيه خافيير ماسكيرانو واميليانو إينسوا اللذين غالباً ما يعتمد عليها المدرب الإسباني رافايل بينتيز كأساسيين في تشكيلة «الحمر».

فلاكي يتعاطى الكوكايين ثانيةً!

تبيّن أن مهاجم فريق بريشيا الإيطالي فرانشيسكو فلاكي تعاطى الكوكايين ثانيةً، وذلك بعد أقل من عام على إنهائه عقوبة الإيقاف لمدة عامين بسبب تعاطي المادة نفسها.
وكشفت اختبارات المنشطات تعاطي فلاكي الكوكايين خلال الشهر الماضي، ليتكرر السيناريو الذي حصل معه في 2007 عندما سقط في اختبار مشابه وثبت تعاطيه الكوكايين بعد مباراة خاضها مع سمبدوريا أمام إنتر ميلانو في دوري الدرجة الأولى.