نتائج مشجّعة في كرة السرعة
حقق لبنان مركزاً متقدماً في الترتيب العام لبطولة العالم لكرة السرعة الـ23، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، إذ حلّ في المركز الخامس بين 11 دولة عربية وأجنبية شاركت في البطولة. وبلغ الرصيد اللبناني 127 نقطة. وشارك رئيس البعثة اللبنانية جهاد هاشم في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي وكانت له لقاءات عدة. وتم الاتفاق على دعم اللعبة محلياً وإقامة دورات صقل وإعداد للحكام والمدربين.

«كارتنغ» في نادي الكسليك

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة، الأحد في 8 الجاري، المرحلة الخامسة والأخيرة من بطولة لبنان في الكارتنغ على حلبة «بت ستوب» في ذوق مصبح، وهي مخصصة للرجال والناشئين والصغار، على أن يقفل باب التسجيل للمشاركة غداً الجمعة (4،30 عصراً) في مقر النادي.

دورة متقدّمة لمدربي «الطاولة»

في اطار البروتوكول اللبناني الفرنسي، يقيم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة دورة متقدّمة للمدربين اللبنانين (مستوى ثانٍ) وذلك في قاعة نادي الأدب والرياضة كفرشيما، يحاضر فيها الفرنسي جان كلود برول، وتستمر لغاية السبت 7 الجاري، والمشاركون هم: محمد الهبش، مروان البزري، جوزف شلهوب، فادي كيوان، فادي قسيس، لارا كجه باشيان، ساهاك بدينيان، حسن بيروتي، حسين عبيد، رامي القارح، علي حيدر أحمد وأسامة الحمصي.

لويس فيغمان بطلاً لرباعية المدارس

فاز فريق مدرسة لويس فيغمان على نظيره فريق مدرسة الليسيه ناسيونال 6-4 في المباراة النهائية لبطولة أسعد مراد الرباعية للمدارس على ملعب النجمة في المنارة. يذكر أن لويس فيغمان فاز في نصف النهائي على سانتا ماريا – عين اللويزة 7-1، والليسيه على الحكمة 1-0.

التحكيم «بروح رياضية»

بعد تكاثر المعترضين على الأداء التحكيمي لمباريات الدوري المحلي في كرة القدم، يستضيف الزميل رشيد نصار ضمن برنامجه «بروح رياضية» على محطة NBN (غداً ــ 9،30 مساء) رئيس لجنة الحكام محمود الربعة والصحافي حسين حجازي.

تأجيل الدوري السوري

قررت اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال اتحاد الكرة السوري ترحيل مباريات المرحلة السابعة من بطولة سوريا لكرة القدم من يوم الجمعة 6 الجاري الى يوم الاثنين 23 منه وذلك لانشغال منتخب سوريا بالتحضير لمباراتيه مع فيتنام في 14 الجاري في فيتنام، ويوم 18 منه في حلب ضمن منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الآسيوية 2011 التي تضم لبنان والصين. يذكر أن سوريا تتصدر المجموعة من فوزين على الصين 3 - 2 ولبنان 2 - 0.