لم يستدع الجهاز الفني لمنتخب لبنان نجم كولن الألماني يوسف محمد إلى صفوف المنتخب، رغم أن اللاعب أعلن استعداده للعودة إلى تمثيل الوطن في حال استدعائه. وقد صدرت، أمس، لائحة بأسماء 27 لاعباً ليلتحقوا بصفوف المنتخب، بإشراف المدرب الوطني إميل رستم تحضيراً لمباراتين في مواجهة الصين، ذهاباً في 14 تشرين الثاني في بيروت، وإياباً في 22 منه في بكين، ضمن تصفيات كأس آسيا.
كأس لبنان

تتابعت أمس مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، فأقيمت ثلاث مباريات تأهل بنهايتها النهضة بر الياس والاجتماعي طرابلس والإخاء الأهلي عاليه إلى دور الـ 16 ليلتحقوا بفريقي هومنمن وهومنتمن اللذين تغلبا على الزمالك شحيم 2-0 والأهلي النبطية 3-0 على التوالي. تأهل

لعب الإرشاد مباراته مع الإخاء بتشكيلة جلّها من البراعم دون 16 سنة
النهضة بفوزه على السلام صور 3-2 على ملعب بلدية برج حمود. وسجل للنهضة ميشال حوّا (15) ومحمد طعمة (60) وماهر عمر (85)، وللسلام نصار نصار (10) وبلال السيد (67 خطأً في مرمى فريقه). قاد المباراة الحكم وارطان ماطوسيان مع بلال الزين وهشام قانصو، وجميل رمضان رابعاً.
ــ وعلى ملعب احتياط طرابلس البلدي، تأهل الاجتماعي بفوزه على المحبة 3-2 أيضاً. سجل للاجتماعي أيمن مقصود (39) وجاد معوض (73 و75)، وللمحبة محمد ربيع (66 و84). قاد المباراة الحكم حسام الدقدوقي مع سامر بدر وأيمن فواز وهادي سلامة. ــ وفي مباراة غنية بالأهداف بلغ الإخاء دور الـ 16 بفوزه على الإرشاد 5-2 على ملعب الصفاء. وتميزت المباراة بأن معدل أعمار لاعبي الإرشاد فيها 15 سنة في مفارقة غريبة نوعاً ما. وسجل للإخاء جلال زيود (4) وعلي حويلا (22 و33) ورواد الحكيم (42 و60)، وللإرشاد عادل سليمان (37) وقاسم عوالي (89). قاد المباراة الحكم علي رضا مع عقيل زلزلي وفادي مغنية ومحمد زعتر.