لا تزال قضية التجاوزات المالية في الاتحاد البحريني لكرة القدم تأخذ حيّزاً من ردود الأفعال، فطالب الاتحاد الدولي «فيفا» بتوضيحات من الاتحاد البحريني في التجاوزات التي ارتكبها الأخير، وخصوصاً في ما يتعلق باستعماله أموالاً تخصّ مشروع الهدف التابع لفيفا لتمويل حملة رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وترشحه لمنصب اللجنة التنفيذية في فيفا، الذي خسره بفارق صوتين لمصلحة رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام في أيار الماضي. وأرسل الاتحاد الدولي رسالة تفنّد بالأرقام والأسماء المعلومات التي حصل عليها، مطالباً الاتحاد البحريني بتوضيحات ومنحه مهلة ألأقصاها 12 الجاري للحصول على رده وإلا سيعرض القضية على لجنة الانضباط ولجان مشروع الهدف التابعة له.
العماني الحوسني إلى شارلوا

اتفق الدولي العماني عماد الحوسني مع نادي شارلروا البلجيكي على اللعب في صفوفه. ولم يذكر الحوسني تفاصيل العقد مع النادي، مشيراً إلى أنه سيغادر الى بلجيكا غداً للانضمام الى فريقه الجديد.

سيكون الحوسني ثاني محترف عُماني في أوروبا بعد حارس المرمى علي الحبسي
وسبق للحوسني أن احترف في الرياض السعودي وقطر والريان القطريين. وسيكون الحوسني ثاني لاعب عماني يحترف في أوروبا بعد حارس المرمى علي الحبسي الذي يلعب في بولتون الانكليزي حتى عام 2013، فيما ينتشر عدد من اللاعبين في الدول الخليجية.
افتتاح استاد السلام المصري
يفتتح اليوم في القاهرة «استاد السلام» أحد الملاعب الستة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في مصر التي تنطلق في 24 الجاري. وأشار هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الى أن الملعب هو الأحدث، وتم إنشاؤه طبقاً للمواصفات القياسية والدقيقة التي وضعها الفيفا».
ويسع الاستاد 25 ألف متفرج، وهو مزوّد بمداخل خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومهبط للطائرات وشاشتين عملاقتين وقاعة للمؤتمرات الصحافية. وسيستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم للشباب التي تضم منتخبات نيجيريا وفنزويلا وإسبانيا وتاهيتي.