سيكون النجم الساحلي التونسي مطالَباً بتحقيق الفوز عندما يستضيف مونوموتابا بطل زيمبابوي، اليوم، في المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي (المجموعات) في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للتشبّث بآماله في التأهل للمربع الذهبي للمسابقة. ويحتلّ النجم الساحلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بأربع نقاط، متأخراً بفارق 3 نقاط عن هارتلاند النيجيري، صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن مازيمبي بطل الكونغو الديموقراطية المتصدّر. وقد رفض لطفي رحيم مدرب النجم الساحلي
لم يقدّم الأردن الأداء المأمول بقيادة المدرّب عدنان حمد رغم اكتمال صفوفه
الاستسلام، وما زال يتشبّث ببصيص الأمل للتأهل إلى الدور قبل النهائي في البطولة التي أحرز الفريق التونسي لقبها عام 2007 رغم اعترافه بتراجع فرص فريقه.
وفي المجموعة عينها، يلتقي، غداً، هارتلاند مع ضيفه مازيمبي.
وفي المجموعة الأولى، يلعب غداً كانو بيلارس النيجيري مع ضيفه زيسكو الزامبي، ويسعى الأول إلى الفوز ليضمن تأهّله، فيما يلتقي المريخ مع الهلال في قمّة سودانية خالصة.
وفي كأس الاتحاد، وفي المجموعة الأولى، يلتقي إنبي المصري مع سانتوس الأنغولي، ويلعب فيتا كلوب الكونغولي مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري الذي ينشد الفوز ليبلغ الدور النهائي.وفي المجموعة الثانية، يلعب باييلسا يونايتد النيجيري مع ضيفه حرس الحدود المصري ويلتقي بريميرو أغوستو الأنغولي مع ضيفه الملعب المالي المالياني.

الدوري المصري

استعاد الزمالك نغمة الفوز إثر تغلبه على الاتحاد السكندري 1-0 في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري المصري. جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الزمالك رغم تقدمه بهدف شريف أشرف من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الاتحاد، سدّدها قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس الهاني سليمان (7). وتوقّع الجميع سيطرة الزمالك على وسط الملعب، وعلى سير المباراة بعد الهدف المبكر لكن تماسكه لم يستمر طويلاً، حيث انتزع منه الاتحاد المبادرة، وهدّد مرمى محمد عبد المنصف كثيراً. بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، وتجمّد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.وتذوّق غزل المحلة الفوز لأول مرة إثر فوزه على المنصورة 1-0 سجله محمد العتراوي (15).
خسارة الأردن أمام نيوزيلندا
تعرض المنتخب الأردني لخسارة قاسية أمام ضيفه النيوزيلندي 1-3 في المباراة الدولية الودية في القويسمة. وسجل للأردن حاتم عقل في الدقيقة الثانية، وللمنتخب النيوزلندي شاني سميلنز (17 ركلة جزاء و65) وروري فالون (45).