أعلن الاتحاد اللبناني جملة مقررات أهمّها: ترشيح محمد عاصي ويوسف بعلبكي وغالب فقيه وعباس مدلج وأسعد سبليني وبلال فراج للمشاركة في دورة متقدّمة في التنظيم والإدارة تنظّمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع معاهد ومراكز عربية في بيروت من 26 إلى 30 الجاري. ـــــ تغريم نادي الشباب الغازية مليوني ليرة، ووقف العمل ببطاقاته الشرفية والإدارية في أول مباراتين يلعبهما فريقه، مع السماح بدخول 30 شخصاً فقط (إداري ومدرب ولاعب)، وذلك على خلفية ما قام بعض مشجعيه قبل لقاء الأنصار (خلع بوابة ملعب صيدا البلدي).
ـــــ تغريم نادي الإصلاح البرج الشمالي مليون ليرة وإلزامه بخوض مباراته مع هومنمن بدخول 35 شخصاً ما بين إداري ولاعب ومدرب، وذلك على خلفية خلع مشجعيه لبوابة ملعب الصفاء، وإقامتها يوم الجمعة المقبل (الصفاء ـــــ 2,15). واللافت أن الاتحاد لم يتخذ أي عقوبة بحق إداريي الأهلي النبطية، رغم تعرض بعضهم للحكم بشير أواسة، وهو ما ظهر واضحاً على شاشة التلفزيون.
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الـ 18 من البطولة كالآتي:
السبت 28 الجاري: النجمة × المبرة (البلدي ـــــ 4,30)، الأحد 29 منه: الحكمة × العهد (برج حمود ـــــ 3,30)، الصفاء × التضامن صور (الصفاء ـــــ 3,30) والأنصار × السلام (البلدي ـــــ 4,30). الاثنين: الساحل × الراسينغ (البلدي ـــــ 3,30)، بغياب كل من: علي حمام (النجمة)، عماد الميري (الراسينغ) ووارطان غازريان (الحكمة).
ـــــ إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس لبنان في كرة الصالات بين بروس كافيه وأولمبيك صيدا غداً الخميس (مجمع الرئيس لحود ـــــ 9 مساءً).
ـــــ إيقاف الحكم حسان زهري لمدة شهرين، والحكم المساعد مصطفى بواب لثلاثة أشهر، لما ارتكباه من خطأ تحكيمي جسيم خلال مباراة درجة رابعة، جمعت فريقي الجبل حاصبيا والنهضة كفرا.