استقبل وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، في دارته في خلدة، نائب رئيس الاتحاد العربي لمراكز ومعاهد إعداد القادة محمد الفرناس، وأعضاء المكتب التنفيذي، والمحاضرين والمشاركين في الدورة المتقدمة في التنظيم والإدارة التي تنظّمها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد، في فندق ميريديان كومودور.وقبل أن يتلقّى الوزير أرسلان درعاً في المناسبة، أكد أن إقامة هذه الدورات المتقدمة في لبنان تمثّل أهمية خاصة، لكونها تسهم إلى حد بعيد برفع مستوى العمل الإداري في الاتحادات والجمعيات، وتسهم بالتالي في رفع مستوى الرياضة ككل. وإلى زيارة الوزير أرسلان، شهدت الدورة أمس ثلاث محاضرات، أولاها للدكتور علاء صادق عن العمل الجماعي، وثانيها للدكتور عبد اللطيف بخاري عن إدارة الاجتماعات، وثالثها للدكتور ألفرد خوري عن الطب الرياضي. ويتضمن برنامج اليوم محاضرتين تحت عنوان إدارة الضغوط الإدارية للدكتور بخاري والمعوّقات للرياضة النسائية للدكتورة سحر الهواري.

احتفال كشفي في القاهرة

لمناسبة يوم الأخوة الكشفية العربية، وهو ذكرى تأسيس الجامعة العربية، أقيم احتفال في المركز الكشفي العربي والدولي في القاهرة، ومثّل اتحاد كشاف لبنان أمين إعلام الاتحاد القائد حسام الدين السواس وعدد من القادة وممثّلو الجمعيات الكشفية اللبنانية.
ثم انتقل الجميع إلى قاعة المعارض للدول المشاركة، حيث عرضت كل دولة بعض منتجاتها ومطبوعاتها الخاصة. وفي المعرض، تكلم كلّ من السواس وعضو اللجنة الإعلامية القائد مصطفى حبلي، مؤكدَين دور الجمعيات الكشفية اللبنانية في عملية التنمية للمجتمع اللبناني، عبر ما تقدمه وتقوم به من أنشطة.