في إطار توثيق العلاقات بين طلّاب مختلف الفروع في الجامعة اللبنانيّة، من خلال النشاط الرياضي الهادف، حدّدت إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية ـــــ الفرع الثاني برنامج البطولات للموسم الحالي، التي تنطلق في 3 آذار، حيث تستضيف كليّة الحقوق في جلّ الديب بطولة الطاولة (تتمثّل كل كلية بـ40 لاعباً حدّاً أقصى).■ تقام بطولة الشطرنج الجمعة 20 آذار في كليّة الفنون ـــــ فرن الشبّاك، وبطولة السلّة من 27 إلى 30 نيسان في كليّة الآداب ـــــ الفنار.
■ تنظَّم بطولة كرة الصالات «فوتسال» في مجمّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي ـــــ الحدث، في إطار يوم رياضي، في 9 أيّار المقبل، كما يشهد سباقات في السباحة والبطولة العامّة للشطرنج. وتبدأ مباريات الطائرة في 11 أيار.
■ أحرز فريق كليّة العلوم ـــــ النبطيّة لقب بطولة كرة القدم (السداسيّات) للفروع الخامسة، بعد فوزه على إدارة الأعمال بركلات الترجيح 4 ـــــ 3 (تعادلا في الوقت الأصلي 2ـــــ2). وحضر المباراة أمين سرّ كليّة إدارة الأعمال الدكتور يوسف شاهين الذي سلّم الكؤوس إلى الفريقين.
■ على صعيد آخر، فاز حسن عثمان (سنة أولى) في بطولة كرة الطاولة لكليّة الحقوق في الفرع الأوّل، تلاه محمّد حجازي (سنة رابعة)، وحلّ علي زعيتر (سنة أولى) ثالثاً. حضر المباراة مدير الكليّة الدكتور محمّد منذر وأمين السرّ طارق بكري، وأشرف على البطولة المدرّب سعد سمعان.
(الأخبار)


المرحلة الأولى

نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة المرحلة الأولى من بطولة لبنان للكارتينغ. فاز رافي ايتمزيان (فئة الكبار)، باتريك نجيم (الناشئين)، وكريستوفر نجيم (الصغار)




الفرع الثاني

خسر منتخب الفروع الخامسة للسلّة في الجامعة اللبنانيّة أمام ضيفه في الثانية 45ـــــ35. وأعدّ برنامج خاص حضره رئيس النشاط الرياضي نديم زين الدين ممثّلاً أمين السرّ محمّد البابا.