حقق الغرافة فوزه الخامس على التوالي، وكان على العربي 3 ـ 0 أمس، في المرحلة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل البرازيلي كليمرسون (3 و80) والعراقي نشأت أكرم (25) الأهداف. وعزز الغرافة موقعه في الصدارة التي استعادها من الريان في المرحلة الماضية، برصيد 42 نقطة وابتعد بفارق 3 نقاط أمام الريان الذي سقط في فخ التعادل أمام الخور بهدف ليونس علي (26) مقابل هدف للبوركينابي موموني داغانو (85). ولعب الريان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 إثر طرد العماني حسن مظفر. وشهدت المباراة موقفاً غريباً بترك مدرب الريان البرازيلي باولو أوتوري لفريقه أثناء سير المباراة وتوجه إلى غرف الملابس لمعاتبة مظفر لحصوله على إنذارين في دقيقتين، ما اضطر فريقه للعب تحت ضغط طوال 50 دقيقة.واستعاد السد نغمة الانتصارات، وحوّل تأخره بهدف للمغربي عادل رمزي (29) إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لخلفان إبراهيم (43 و44) والغيني باسكال فيندونو (86). ولعب الوكرة بعشرة لاعبين لطرد العراقي كرار جاسم (85).
واستعاد قطر نغمة الانتصارات أيضاً بفوزه على السيلية بهدفين نظيفين سجلهما سيباستيان سوريا في الدقيقتين 14 و51.
وبعد صيام دام 7 مراحل، حقق أم صلال أول فوز منذ فترة طويلة وسحق الخريطيات بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها إبراهيما نداي (72 ركلة جزاء) والبرازيلي ماغنو الفيس (75 ركلة جزاء و83 و87) والبحريني علاء حبيل (90).

الدوري الإماراتي

استعاد الجزيرة الصدارة بعد فوزه الكبير على ضيفه الوحدة 4 ـ 0 في «دربي» أبو ظبي في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم. وسجل البرازيليان لويس بايانو (37 من ركلة جزاء) ورافائيل سوبيس (40 و70) وإبراهيما دياكيه (75) الأهداف. ورفع الجزيرة رصيده إلى 29 نقطة ليستعيد المركز الأول من العين. وحقق الوصل فوزاً مثيراً على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف سجلها ماهر جاسم (52) والبرازيلي ألكسندر أوليفيرا (64) والإيراني إيمان موب علي (75 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للإيراني جواد كاظميان (89 و90 من ركلة جزاء).

المرحلة الـ 18 من الدوري المصري

تنطلق اليوم المرحلة الـ 18 من الدوري المصري لكرة القدم، فيلعب الأولمبي مع بتروجيت، والترسانة مع غزل المحلة. ويلعب غداً حرس الحدود مع بترول أسيوط، والمصري مع الزمالك، والاتصالات مع الاتحاد السكندري، وإنبي مع الشرطة، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي والأهلي مع المقاولون.