فاز غزل المحلة على مضيفه الترسانة 2 ـ 1 في افتتاح المرحلة الـ18 من الدوري المصري لكرة القدم، وفاز الأولمبي على ضيفه بتروجيت 3 ـ 1. وتستكمل المرحلة اليوم، فيلعب حرس الحدود مع بترول أسيوط، والمصري مع الزمالك، والاتصالات مع الاتحاد السكندري، وإنبي مع الشرطة، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي والأهلي مع المقاولون العرب.
كأس ولي العهد السعودي

يسعى الاتحاد إلى الثأر من ضيفه النصر، الذي أقصاه من نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، وذلك عندما يلتقيان غداً الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.
وتحمل المباراة في طيّاتها الكثير من الحسابات الخاصة بين الفريقين، حيث يسعى الاتحاد صاحب الأرض والجمهور إلى رد اعتباره أمام ضيفه الذي أقصاه عن نصف نهائي كأس الأمير فيصل، فيما يتطلع النصر إلى تأكيد تفوّقه على مضيفه وإقصائه عن البطولة الثانية على التوالي.
تأهّل الاتحاد إلى هذا الدور عقب فوزه على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل أن يواصل حضوره القوي وتجاوز عقبة ضيفه الصعبة.
ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الوحدة الذي يدخل اللقاء مكتمل الصفوف، ويسعى الفتح (درجة أولى) إلى مواصلة مفاجآته عندما يلتقي بالشباب. وكان الفتح قد أقصى الأهلي عن دور الـ16 عندما تغلّب عليه بهدفين مقابل هدف، فيما تأهّل الشباب بفوزه على أبها بالنتيجة ذاتها.
ويلعب اليوم أيضاً الحزم مع الاتفاق.