فاز منتخب لبنان على مضيفه الفريق الرديف لنادي أيك لارنكا القبرصي 6-1 ودياً. وسجّل الأهداف عباس عطوي (2)، زكريا شرارة، أكرم مغربي، حسين الأمين وعلي السعدي. وتأتي المباراة استعداداً للقاء منتخب فيتنام، في هانوي الأربعاء المقبل، ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في قطر.
دوري الصالات

أقيمت، الثلاثاء، مباريات المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم داخل الصالات، وفاز بروس كافيه، المتصدر بـ 15 نقطة، على أولمبيك صيدا (الثالث بـ 9 نقاط) 8-6 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود. وسجل لبروس كافيه مروان زورا (5) خالد تكجي، إبراهيم حمود ومحمود دقيق، ولأولمبيك محمد حمود (2) مصطفى حلاق، ياسر سلمان، جعفر مرسل، وعلي الحمصي.
وعلى الملعب عينه، خسر السلام زغرتا (الثاني بـ 9 نقاط) أمام البنك اللبناني الكندي 7-8. وسجل للفائز نسيب أبو أنطون (3)، سيرج سعيد (2)، حسن يعقوب، حمزة المصري وأحمد عطوي، وللسلام حسن حمود (3) جاد يمين، هيثم عطوي، ادغار غيراغوسيان ونرسيس بربريان.
وعلى ملعب نادي السد، حقق الندوة القماطية أول فوز له في البطولة على حساب العهد 4-3. سجل للندوة علي مرسل (2)، محمد حمادة ومحمد سعد، وللعهد سامر زين الدين (2) وحسن شعيتو. وعلى ملعب مدرسة سيدة الجمهور، فاز التضامن بيروت على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 8-7. سجل للتضامن محمد شعيتو (5)، محمد معتوق، محمد العلي وحسن توبة 1، وللخاسر عباس فضل الله (3)، رامي اللادقي (2)، علي صالح ومحي الدين الوزان.

المنتخب يستعد لفيتنام

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسته مقرّرات أهمّها:
- إقامة معسكر داخلي للمنتخب الوطني في بيروت من 8 إلى 11 الجاري، استعداداً لمواجهة مضيفه الفيتنامي على أرضه في 14 منه في إطار تصفيات كأس آسيا 2011. وأخذ العلم بمواعيد مبارياته ضمن دورة كأس ملك تايلاند التي ستقام في مدينة فوكيت على أن يستهل مبارياته فيها بلقاء منتخب تايلاند يوم الأربعاء في 21 الجاري (الساعة 14,00 بتوقيت بيروت).
- صرف مكافأة للاعب منتخب الصالات خالد تكه جي (500 دولار) تقديراً لاختياره أفضل لاعب في بطولة العرب الرابعة.


الأهلي صيدا قريب للمربّع

تدخل بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم مراحلها الأخيرة عندما تنطلق، اليوم، المرحلة الـ11 بمباراتين ضمن المجموعة الثانية، فيلتقي هومنمن مع النهضة بر الياس على ملعب برج حمود، فيما يستضيف المودة جاره الاجتماعي على ملعب بلدية طرابلس.
وفي المجموعة الأولى، يلتقي غداً الأهلي النبطية مع مضيفه المحبة على ملعب احتياط بلدية طرابلس. وتختتم المرحلة الأحد، ففي المجموعة الثانية يلتقي الأهلي صيدا مع مضيفه الرياضة والأدب على ملعب بلدية طرابلس، وفي الأولى يلعب الإصلاح البرج الشمالي المتصدر مع ضيفه البرج في البرج الشمالي، وهومنتمن مع الإرشاد على ملعب برج حمود. (تقام المباريات الساعة 14:00).