خرج قطبا الكرة القطرية الغرافة، حامل اللقب، والسد وصيفه من قمتهما متعادلين 1-1، في المرحلة الـ12 من «دوري نجوم قطر» لكرة القدم. وتقدم للسد الغاني اغييمانغ أبوكو (67)، وأدرك أنس مبارك التعادل للغرافة من تسديدة قوية (80). بيد أن الغرافة خسر الصدارة لمصلحة الريان الذي اكتسح مضيفه قطر 4-1. وسجل للريان يونس علي (27) والعماني عماد الحوسني (49) والبرازيلي لويز ريكاردينيو (74) والعاجي أمارا دياني (79). وفاز الخريطات على الوكرة 1-0، وأم صلال على السيلية 4-1، وتعادل الخور والعربي 1-1.
مصر

وقع بتروجيت، المتصدر، في فخ التعادل وضيفه الترسانة 1-1، في المرحلة الـ14 من الدوري المصري. سجل لبتروجيت رامي سعيد (79) وللترسانة عاهد عبد المجيد (50). وخاض الأخير المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حيدر أبو بكر (75). وتغلب الإسماعيلي على ضيفه الاتصالات 2-1، سجل للإسماعيلي مصطفى كريم (29) والمعتصم سالم (90)، وللاتصالات محمد عطية (61). وفاز المصري على غزل المحلة 1-0، وتعادل الأوليمبي وطلائع الجيش 1-1.

السعودية

واصل اتحاد جدة نتائجه الجيدة وعزّز صدارته بفوز مستحق على مضيفه الطائي 2-0 في المرحلة الـ12 من الدوري السعودي. وسجل الهدفين حمد المنتشري (23) وعبد العزيز الصبياني (92).
واستمر الهلال ملاحقاً للصدارة وفاز بدوره على ضيفه أبها 4-1، سجل للهلال أحمد الصويلح (4) ومحمد العنبر (21 و35) وأحمد الفريدي (64)، ولأبها صالح المحمدي (44 من ركلة جزاء). وجدّد الأهلي، بطل الخليج، فوزه على وصيفه النصر 2-0 في أبرز لقاءات المرحلة، سجلهما حسن الراهب (24) ومحمد مسعد (44). وفاز الحزم على الوحدة 3-1، والاتفاق على الوطني 1-0، والشباب على نجران 2-0.

سوريا

سيكون اللقاء الذي يجمع الجيش، المتصدر، وضيفه الكرامة، حامل اللقب، على ملعب العباسيين قمّة المرحلة العاشرة من الدوري السوري. وللمباراة خصوصياتها وأهميتها للطرفين وخصوصاً للضيف الذي يتطلع لبداية جديدة رغم صعوبة المهمة نظراً إلى اكتمال وقوة فريق الجيش. إلا أن أهمية المباراة ستفرض نفسها وقد تنتهي بنتيجة غير متوقعة. وتفتتح المرحلة، اليوم، بخمس مباريات، فيلتقي حطّين مع ضيفه الاتحاد، والنواعير مع الفتوة، وأميّة مع تشرين، والوحدة مع جاره الشرطة، والوثبة مع جبلة. وتختتم غداً بلقاء بين الطليعة والمجد إضافة للقمّة.