يسعى نادي ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى ضمّ قائد منتخب إيطاليا وقلب الدفاع المخضرم فابيو كانافارو إلى صفوفه، في الموسم المقبل، فور انتهاء عقده مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، خلال الصيف. وذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الرياضية الإيطالية، أمس، أن النادي الملكي لا ينوي تجديد عقد كانافارو بعد بلوغه سن الخامسة والثلاثين، ما يفتح الباب أمام ميلان للتفاوض معه مباشرة، ابتداءً من كانون الثاني المقبل.يذكر أن كانافارو الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والعالم عام 2006، انضم إلى ريال مدريد قادماً من يوفنتوس الإيطالي قبل عامين، بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2006 في ألمانيا،
من جهةٍ أخرى، وفي شأن يتعلق بالنادي اللومباردي، ذكرت الصحافة الإيطالية، أمس، نقلاً عن رجال الدرك في مدينة فاريزي أن فيلا صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو تعرّضت للسرقة من قبل لصوص أخذوا منها مجوهرات وساعات بقيمة عشرات الآلاف من اليورو.
وقال درك المدينة رداً على سؤال لوكالة «فرانس برس»، إن لصّين دخلا ليلاً فيلا رونالدينيو في غالياتي لومباردو (شمال إيطاليا)، وسرقا منها مجوهرات وساعات قيّمة، من دون أن يستطيعوا تحديد المبلغ. وأشارت صحيفة «كورييري ديللا سيرا» إلى أن حراس الفيلا هم الذين بلّغوا عن وجود اللصّين، وأطلقوا النار في الهواء من دون أن يتمكّنوا من توقيف السارقين.
ويبدو أن هذه الفيلا تحت مراقبة اللصوص، إذ إنها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها للسرقة. وذكرت الصحيفة ذاتها أن ريكاردو سوليانو، اللاعب السابق، وقائد أكثر من فريق سابقاً، تعرّض للسرقة عام 2002 عندما كان يقطن في الفيلا ذاتها.
(الأخبار، أ ف ب)