كثيرة هي المفارقات في لعبة كرة القدم، وإذا ما كانت في لبنان، فإنها بالطبع ستُعطي رونقاً وطعماً لمسابقاتها التي تشوبها النمطية، كما حدث في كأس لبنان. إذ عانى فريق الأنصار القوي، الأمرّين، ليتخطّى عقبة الأهلي صيدا من الدرجة الثانية، بهدف وحيد، في الدقيقة 104 من الوقت الإضافي. والمفارقة الأخرى، أن هدف الفوز سجّله لاعب الأنصار محمود البساط في مرمى فريقه السابق. (محمد علي)

الأصل لبناني

أفاد موقع «أوتو سبورت» أن فريق هوندا الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1، يجري مفاوضات مع 4 أشخاص لشراء الفريق بينهم الملياردير المكسيكي من أصل لبناني، كارلوس سليم، لكن أي عقد لم يُوقَّع بعد، فيما أفادت صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية بأن سليم قد توصل الى اتفاق مع الفريق.


أغويرو الأفضل

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني انريكي ثيريسو تمسكه بنجم الفريق الأرجنتيني الشاب سيرجيو أغويرو (الصورة). نافياً شائعات قرب انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.
كما لم يخفِ ثيريسو تفضيله لأغويرو على هدّاف الفريق السابق فرناندو توريس، الذي انتقل إلى ليفربول الإنكليزي.


غياب مؤقّت

سيغيب مدافع وقائد مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي، ريو فرديناند، عن مباراتي فريقه المقبلتين ضد ميدلزبره، وساوثمبتون في كأس إنكلترا، بعدما عاودته الإصابة في الظهر، قبل قليل من انطلاق المباراة بين فريقه وستوك سيتي، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي.


لا للبيع

أكد مايك أشلي مالك نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أمس، أنه لم يعد يعتزم بيع النادي. وكان أشلي (الصورة) قد اشترى نيوكاسل في أيار 2007، ولكنه قرّر التخلي عنه في أيلول، بعد استقالة مدرّب الفريق كيفين كيغان، ما أدّى إلى زيادة مشاعر الغضب ضده من جانب مشجعي الفريق.