طوقان بطل القوس والنشّاب
أحرز جهاد طوقان، من نادي مار الياس، بطولة لبنان في القوس والنشّاب للكبار، بفوزه على زميله بلال جزيني (96 ـــ 86) في نهائي المسابقة التي استضافها نادي مون لاسال بمشاركة 7 أندية، فيما تابعها حشد من محبي اللعبة تقدّمه رئيس الاتحاد جاك تامر وأمينه العام عبد عنتر والأستاذ جهاد سلامة. وأحرز مارك أبي خليل لقب الشباب، وعصام شرف لقب الناشئين. وقادت المباريات القاضية رولا تامر. وختاماً وُزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

نتيجة كبيرة لشباب الأنصار

حقّق فريق شباب الأنصار فوزاً لافتاً على حساب فريق الراسينغ بنتيجة (7ـــ0) على ملعب النجمة، في المرحلة السابعة من بطولة لبنان للشباب. وكان لافتاً بروز اللاعب حسن قصير الذي يلعب لفريق الناشئين وأخذ فرصته مع فريق الشباب لإصابة وإيقاف العديد من اللاعبين، ونجح بتسجيل أربعة أهداف من الأهداف السبعة، ما يبشِّر بمستقبل باهر للاعب، وأضاف محمود أحمد كجك هدفين ويحيى زغلول هدفاً.

استقبال واستعراض «الجرّاح»

لمناسبة عيد الاستقلال، تنظّم جمعية كشافة الجرّاح في لبنان حفل استقبال في مركزها في الطريق الجديدة، وذلك يوم السبت المقبل (2,30 عصراً)، على أن يلي ذلك استعراض مسيرة كشفية مصحوبة بالعزف الموسيقي.

«الإمارات» ترعى بطولة USB

تواصل شركة طيران الإمارات رعايتها لبطولة «USB» المفتوحة في الغولف، التي ستقام في هونغ كونغ بين 20 و23 الجاري. هذا، وترعى طيران الإمارات 10 بطولات عالمية رئيسية كناقل رسمي خلال موسم 2009. وبطولة هونغ كونغ، هي الجولة الثانية ضمن سلسلة «الطريق إلى دبي» التي انطلقت ببطولة HSBC في شانغهاي قبل أسبوعين.

دياب ضيف «إكسترا تايم»

يحلّ رئيس نادي الأنصار، كريم دياب، ضيفاً على برنامج «إكسترا تايم» من تقديم الزميل محمد حدادة، اليوم عند الساعة 18.00 على شاشة قناة الجديد، ليبحث معه في النتائج والعروض السلبية «للأخضر» وحيثيات استقالة المدرب الويلزي روي توماس وتعيين اللبناني جمال طه بديلاً مؤقتاً له.

المرصد الرياضي

■ مع اقتراب موعد انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة اليد في 26 الجاري، تتواصل المساعي للوصول إلى التوافق. ومن الحلول المطروحة برعاية مراجع سياسية، بقاء رئيس الاتحاد عبد الله عاشور في منصبه، وإعطاء مركز نائب الرئيس الأول لرئيس نادي السد، تميم سليمان وأمانة السر لأحمد درويش (نائب الرئيس حالياً). لكن هذا الطرح لم يلقَ قبولاً من عاشور.