strong>لن يكون بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بمنأى عن خسارة جديدة عندما يخوض قمة المجموعة السادسة أمام ضيفه ليون بطل فرنسا، الليلة على ملعب «اليانز أرينا»، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
في الوقت الذي يعيش فيه ليون قلقاً لكثرة الإصابات في صفوفه، وأبرزها تلك التي طالت قائده صانع الألعاب البرازيلي جونينيو وهدافه كريم بنزيما، فإن بايرن لديه الكثير للقلق بشأنه بسبب عدم بلوغه المستوى المنتظر منه هذا الموسم، والدليل أنه مني بخسارتين متتاليتين في الدوري المحلي أمام فيردر بريمن وهانوفر توالياً.
ورغم تسجيله عودة ناجحة إلى المسابقة القارية بفوزه على شتيوا بوخارست الروماني 1ــ0 في الجولة الأولى، فإن فريق المدرب يورغن كلينسمان لا يبدو بعيداً عن سقطة جديدة أمام فريق قوي مثل ليون الذي تعادل في مباراته الأولى مع فيورنتينا الإيطالي 2ــ2 بعد تخلّفه بهدفين.
وضمن المجموعة عينها، يلتقي فيورنتينا مع ضيفه شتيوا بوخارست، ساعياً إلى تحقيق فوزٍ أول قد يجعله منافساً حقيقياً على إحدى بطاقتي المجموعة.
وفي المجوعة الخامسة، يحلّ مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب ضيفاً على البورغ الدنماركي المتواضع.
وحذّر مدرب مانشستر، «السير» أليكس فيرغيسون لاعبيه من مغبة الاستهتار بمضيفهم، ما قد يجعلهم يهدرون النقاط ثانية بعد التعادل أمام الضيف فياريال الإسباني سلباً في الجولة الأولى. وكان البورغ قد عاد بتعادلٍ ثمين من ملعب سلتيك بطل اسكوتلندا.
ويرحل سلتيك إلى فياريال، آملاً كسر النحس الذي يلاحقه غالباً في المباريات خارج أرضه.
وبعد تعادله في مباراته الأولى أمام دينامو كييف الأوكراني (1ــ1) وخسارته المفاجئة على أرضه أمام هال سيتي (1ــ2) محلياً، يخوض أرسنال الإنكليزي مباراة صعبة في مواجهة ضيفه بورتو بطل البرتغال على «استاد الإمارات» ضمن المجموعة السابعة.
في المجموعة عينها، يسعى فنربخشه إلى تعويض خسارته الافتتاحية أمام بورتو (1ــ3) عندما يستقبل دينامو كييف.
وفي المجموعة الثامنة، يخوض ريال مدريد بطل إسبانيا رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
ويتطلع يوفنتوس إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في مباراتين متتاليتين محلياً عندما يحلّ على باتي بوريسوف البيلاروسي.
وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
■ المجموعة الخامسة:
البورغ × مانشستر يونايتد (21.45)
فياريال × سلتيك (21.45)
■ المجموعة السادسة:
فيورنتينا × ستيوا بوخارست (21.45)
بايرن ميونيخ × ليون (21.45)
■ المجموعة السابعة:
أرسنال × بورتو (21.45)
فنربخشه × دينامو كييف (21.45)
■ المجموعة الثامنة:
زينيت سان بطرسبرغ × ريال مدريد (19.45)
باتي بوريسوف × يوفنتوس (21.45).


strong>مانشستر من دون هارغريفز ونيفيل

سيفتقد مانشستر يونايتد لاعب الوسط الدولي أوين هاغريفز والظهير الأيمن المخضرم غاري نيفيل أمام ألبورغ. ويعاني هارغريفز إصابة قديمة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفتراتٍ عدة منذ انتقاله من بايرن ميونيخ، وهو بقي في مانشستر لمواصلة العلاج، بينما لم تتوضّح إصابة نيفيل الذي غاب عن الملاعب 18 شهراً بسبب عملية جراحية في الكاحل