لاعبة الجمباز الفني الأميركية ناستيا ليوكين أثناء استعراضها في منافسات الفرق عند السيدات أمس، التي فازت بلقبها لاعبات المنتخب الصيني بعدما جمعن 188.900 نقطة، ليتفوقن على المنتخب الأميركي الذي نال الفضية إثر جمعه 186.525 نقطة، والروماني صاحب البرونزية بمجموع 181.525 نقطة. (هانتز ديرك ــ رويترز)
فوز الجنوب

فاز فريق الجنوب الرياضي على الشباب مار الياس 40 - 38 (الشوط الأول 21 - 20)، على ملعب السد في المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجّل للجنوب علي رضا بـ 12 هدفاً، وللشباب الياس ملاح بـ 9 أهداف. ويلعب، اليوم 18.30، المشعل مع الجيش على الملعب عينه.


مقر الشويري

قبل يومين على تدشين المقر الذي يحمل اسمه، زار رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، رئيس الحكمة الأسبق أنطوان الشويري، لشكره على ما يقدّمه للعبة كرة السلة اللبنانية وآخرها تبرّعه بشراء مقر الاتحاد الذي سيُدشّن الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبل. وقدّم رئيس الاتحاد بيار كاخيا درعاً تذكارياً إلى الشويري عربون شكر وتقدير


على حسابهم

حجز أعضاء الوفد اللبناني المشارك في بطولة العرب للشطرنج، في أبو ظبي، تذاكر سفرهم من جيوبهم لعدم وجود ميزانية مقررة لهم في الوزارة. وكانت الإمارات قد قدّمت الإقامة للوفد (10 أشخاص). ووعد الاتحاد اللبناني للشطرنج الأعضاء بتعويض ما من جهة «محسنة» بعد عودتهم من المشاركة!


طاولة الناشئين

نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة الناشئين في المون لاسال بمشاركة 300 لاعب ولاعبة، وقد تصدّرت فئات الإناث: مونيكا المر (الناشئات)، ميساء بصيبص (الشبلات) وباتريسيا حمصي (الصغيرات). وعند الذكور، تصدّر: خليل حلال (الناشئين)، حبيب انطون (الأشبال) ومحمد فحص (الصغار). ودعا الاتحاد إلى جمعية عمومية سيعقدها السبت المقبل (6 مساءً) في المون لاسال


اللقب للأهلي النبطية

أحرز نادي الأهلي النبطية لقب دورة المكتبة التي ينظمها النادي الحسيني في المدينة بفوزه على الأهلي صيدا 3ـــــ0 في النهائي، برعاية إمام المدينة الشيخ عبد الحسين صادق، وبحضور فعاليات سياسية ونقابية واجتماعية ورياضية. وفرض مهاجم الأهلي النبطية أحمد سبيتي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة «هاتريك» في الدقائق 17، 65 و72.
وتوّج مهاجم الأهلي النبطية حسين معتوق هدافاً للدورة بـ4 أهداف ونال جائزة أفضل مهاجم، وأحرز حارس الأهلي النبطية محمد معتوق لقب أفضل حارس في الدورة، ونال التضامن النبطية لقب اللعب النظيف والليطاني الدوير الفريق المثالي. وفاز الأهلي في نصف النهائي على حاروف، واستفاد الأهلي صيدا من انسحاب التضامن النبطية وعدم خوضه ركلات الترجيح بعد التعادل 2 ــ 2 أيضاً.