كان للصينية زهانغ جوان جوان شرف منح بلادها ميدالية جديدة مع إحرازها ذهبية مسابقة الفردي في القوس والنشاب ضمن أولمبياد بكين، أمس، بتغلّبها على الكورية الجنوبية بارك سونغ هيون 110 - 109 في المباراة النهائية. وآلت البرونزية إلى الكورية الجنوبية الأخرى، يون أوك هي، بتغلّبها على الكورية الشمالية كوون اون سيل 109 - 106 في مباراة تحديد المركز الثالث. (روبن سبريش ــ رويترز)
مدرب الأنصار

من المتوقع أن يصل الى بيروت غداً المدرّب والخبير الإنكليزي روي طوماس ليباشر مهماته مديراً فنياً لفريق الأنصار في الموسم الجديد. وكان فريق الأنصار قد فاز ودّياً على فريق شباب الساحل بنتيجة (3 ــ 2)، ويلتقي «الأخضر» ودّياً اليوم (بحمدون ــ 4,30) مع فريق الصفاء.


فوز الجيش

فاز فريق الجيش على المشعل 35 - 29 على ملعب السد، في ختام المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجل للجيش ربيع ناصيف بـ 13 هدفاً، وللمشعل قاسم سويدان بـ 11 هدفاً. وتنطلق، غداً، المرحلة الأخيرة من الذهاب، فيلعب عند الساعة 18.30، الجيش مع مضيفه السد.


تأهل كيريلنكو

فازت الروسية ماريو كيريلنكو على الكندية ستيفاني دوبوا 1-6 و6-2 و7-5 لتتأهل الى ربع نهائي دورة سينسيناتي في التنس، البالغة قيمة جوائزها 175 ألف دولار أميركي. وتلعب كيريلنكو في الدور المقبل مع الالمانية سابين ليسيكي (18 عاماً) الفائزة على الفرنسية كاميي بين 6-3 و6-4.


طائرة كفردونين

ينظم نادي كفردونين الرياضي دورة في لعبة الكرة الطائرة، في الذكرى الثالثة لوفاة شهيد الرياضة أحمد عساف، تحت رعاية رئيس مجلس بلدية كفردونين المحامي عصام صبح ومشاركة فرق الجية الرياضي والنجمة الصرفند والجيش اللواء 11 وكفردونين. وذلك يوم السبت 16 آب على ملعب البلدة.