تأهلت الروسية ناديا بتروفا، المصنفة ثانية، إلى المباراة النهائية من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية في التنس البالغة قيمة جوائزها 175 ألف دولار أميركي، حيث ستلتقي الفرنسية ناتالي ديشي.وفازت بتروفا على مواطنتها وزميلتها في مباريات الزوجي ماريا كيريلنكو المصنفة ثالثة 1ـــــ6 و6ـــــ2 و6ـــــ1 في مباراة عانت فيها كيريلنكو من حالة غثيان بعد المجموعة الأولى وتلقت العلاج من قبل معالجها.
وقالت كيريلنكو بعد خسارتها المباراة: «كنت متعبة للغاية، لم أتمكن من الحراك كثيراً».
من جهتها، فازت ديشي (28 عاماً) على مواطنتها إميلي موريسمو المصنفة خامسة 6ـــــ4 و3ـــــ6 و6ـــــ2، وهي ستسعى أمام بتروفا إلى إحراز لقبها الثاني في مسيرتها الاحترافية بعد دورة غولد كوست الأوسترالية عام 2003.
وقالت ديشي التي واجهت موريسمو مرات عدة: «إنه أمر حماسي، من الصعب أن تهزم صديقة لك، لم أشعر هكذا في مباريات الفردي منذ 2004».
دورة واشنطن
تأهل الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف ثانياً إلى المباراة النهائية من دورة واشنطن الأميركية الدولية في التنس، البالغة قيمة جوائزها 508 آلاف دولار، بفوزه على الألماني طومي هاس المصنف رابعاً 6ـــــ2 و6ـــــ1 في نصف النهائي.
ويلعب دل بوترو، الذي حقق فوزه الـ 18 على التوالي، في المباراة النهائية مع الصربي فيكتور ترويكي الفائز على الروسي إيغور كونيتسين 6ـــــ4 و6ـــــ2.



برشلونة البطل

انتزع برشلونة لقب كأس «غامبر» في كرة القدم وفاز على بوكا جونيورز 2 ــ 1 يعد أن كان متأخراً بهدف، على ملعب «كامب نو»، على الكأس السنوية التي تحمل اسم مؤسّس نادي برشلونة


أجوبة كابيللو

طلب مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، الإيطالي فابيو كابيللو، من لاعبيه أن يقدّموا أجوبة عن طلباته على أرض الملعب عندما يقابلون تشيكيا ودّياً بعد غدٍ الأربعاء على ملعب ويمبلي