نصح مدرب المنتخب السعودي السابق البرازيلي دوس أنجوس نادي فلوميننزي وصيف بطل كأس ليبرتادوريس بضم مهاجم نادي الهلال السعودي الدولي ياسر القحطاني، أفضل لاعب آسيوي لعام 2007. وكان النادي البرازيلي يبحث عن مهاجم لضمّه إلى الفريق، وجاءت نصيحة دوس أنجوس لأنه درّب الفريق قبل الإشراف على المنتخب السعودي.وبحسب مصادر صحافية سعودية فإن الفريق البرازيلي تقدم بعرض إلى إدارة الهلال لضم القحطاني (26 عاماً) لمدة موسم واحد مقابل مليوني دولار. ورحب القحطاني بالعرض، وأبدى رغبته في الاحتراف في الفريق البرازيلي بانتظار موافقة إدارة نادي الهلال.
وكان القحطاني قاد فريقه الموسم الماضي إلى إحراز لقب الدوري السعودي الممتاز، فضلاً عن أنه اختير أفضل لاعب في القارة الصفراء، كما قاد منتخب بلاده إلى الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس جنوب أفريقيا 2010.

الكرامة يواجه الجيش

تنطلق، اليوم، مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لكأس سوريا لكرة القدم، فيلتقي الاتحاد مع تشرين، وحطين مع جبلة. وتقام غداً مواجهة ساخنة في حمص بين الكرامة، حامل اللقب، وضيفه الجيش، ويلعب المجد مع حطين. وتقام مباريات الإياب يومي الجمعة والسبت المقبلين. وحدد الاتحاد السوري 15 تموز الجاري موعداً لمباراتي ذهاب نصف النهائي، على أن تقام مباراتا الإياب في 18 منه، والمباراة النهائية في 22.