قوّى لبنان: الجيش أول
نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان الإفرادية على مضمار نادي الجمهور الرياضي، وسجلت نتائج اليوم الأول تفوقاً واضحاً لعدائي الجيش اللبناني، وحضوراً جيداً للأنصار والشانفيل.
في رمي الكرة الحديد، فاز لاعبو الجيش بالمراكز الثلاثة الأولى، يتقدمهم بدري عبيد (16,15م)، ثم جورج هاشم فثائر سالم ثالثاً. وفازت ليلى قرحاني ــ الشانفيل (11,10م).
110م حواجز: أحمد حاذر ــ الأنصار (14,95م)،
100م سيدات: مهى المعلم ــ الأنصار (12,8ث).
800 م رجال: فاز عداؤو الجيش بالمراكز الثلاثة وتقدمهم عصمت غريزي (1,57,35د)، وفازت ميرفت حمزة ــ الشانفيل (2,22,10د).
5000 م: فاز عداؤو الجيش بالمراكز الثلاثة الأولى، وتقدمهم حسين عواضة (15,20,7د)، ثم أحمد دركوشي فعلي عوض. وفازت أصيل بسمة ــ الأنطوني (21,35,12د).

عبدو فغالي لانتزاع «تلّ الرمّان»

بعد إحرازه المرحلة الأولى من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في فالوغا، توجّه بطل لبنان والشرق الأوسط لسباقات السرعة، عبدو فغالي، الى الأردن حيث سيسعى على سيارته ميتسوبيتشي لانسر إيفو 6 إلى الفوز بسباق تلّ الرمان الأردني لتسلق الهضبة للمرة الأولى بعدما أتى العام الماضي في المركز الرابع بسبب أعطال ميكانيكية. ويهدف سائق ريد بُل من خلال مشاركته الأردنية إلى تحقيق هدفَين: الأول إحراز السباق لأهميته، والثاني التحضير لبطولة الشرق الأوسط هذا الصيف بمراحلها الثلاث في لبنان وسوريا وقبرص.