بعد إحرازه لقبي بطولتي لبنان للأشبال والناشئين في كرة القدم، كرّم نادي الشباب العربي لاعبيه، أمس، في قاعة قصر الأونيسكو ــ بيروت، وسط حشد رسمي وإعلامي وأهلي حضره وزير الثقافة الجديد تمام سلام. وفي الاحتفال شدّد رئيس النادي عبد الرحمن النقري على ضرورة الحفاظ على المستوى وتطويره «وذلك طبعاً لا يكون إلا من خلال المشاركات الخارجية التي نقوم بها بشكل متواصل»، وتابع النقري: «زيارتنا إلى النروج وهولندا ودبي في السابق أثمرت، والزيارة المقبلة إلى النروج أيضاً ستمنحهم مزيداً من الخبرات، ولا سيّما أنهم يحتكّون بلاعبين أوروبيين».وهنّأ المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي النادي ولاعبيه وجهازه على إنجازهم، ودعا إلى الاهتمام الجاد بالفئات العمرية التي لطالما كانت نواة جميع المنتخبات الوطنية والمجتمع الرياضي، وشكر أهالي اللاعبين الذين دعموا أبناءهم رغم غياب الدعم الرسمي عنهم.
وأكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر في كلمته ما قيل عن المستوى البارز الذي فاجأ به لاعبو «الشباب العربي» الجميع، بحيث تخطّوا أندية من الصف الأول كالأنصار والنجمة وغيرهما، مشدداً على أفضلية رعاية الفئات العمرية.
وكان قد حضر اللقاء لدقائق، وزير الثقافة تمام سلام، فهنّأ إدارة النادي ولاعبيه. وفي الختام وزّعت الميداليات والكؤوس والشهادات التقديرية على اللاعبين.
وستغادر بعثة نادي «الشباب العربي ــ بيروت»، في 25 تموز إلى النروج للمشاركة في دورة وديّة، وتعود في الخامس من آب.
(الأخبار)