خسارة سيّدات الصالات
تلقّى المنتخب اللبناني النسويّ لكرة الصالات خسارته الاولى في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب في الاردن، حتى 2 آب المقبل بمشاركة منتخبات الكويت وايران ولبنان وفلسطين وسورية. وخسرت سيدات لبنان أمام ايران 2 ــ 8. ويلتقين عند الرابعة مع العراق.


دورة «أكوامارينا - 1» في التنس

تتابعت مباريات دورة مجمع «أكوامارينا - 1» في التنس، المخصصة للقدامى لفئتي 40 ـــــ50 عاماً، و50 عاماً وما فوق للفردي والزوجي للرجال، وسجلت النتائج التالية:
الفردي (40-50 عاماً): فاز ميشال معوّض على ابراهيم الشمالي 6-1 و6-1، والياس فاضل على أنطونيو رزق الله 6-1 و6-4، وتوفيق حطب على نجاح أبي عاصي 6-4 و6-3، ومازن حكيم على إيهاب فتّال 7-6 و6-2.
الزوجي: فاز ميشال معوّض وباسم خوري على روي خوري وطوني شاهين 6-1 و7-5.

ابراهيم يلحق بناشئي السلّة

وصلت أمس بعثة منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين إلى اليمن، ونزلت في فندق شيراتون استعداداً لانطلاق بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي تبدأ بعد غد الخميس في العاصمة اليمنية صنعاء، وفي حديثه إلى «الأخبار»، أعرب مدرب الفريق رزق الله زلعوم عن ارتياحه مع اللاعبين، مشيراً إلى أنهم مرهقون جراء السفر والمكوث خمس ساعات في مطار دبي الدولي قبل التوجه إلى اليمن، إشارةً إلى أن اللاعب أحمد إبراهيم قد غادر لبنان أمس الى صنعاء ومن المتوقّع أن يصل إلى الفندق ليلتحق بزملائه صباح اليوم.

أنفة تطالب دريق بالعودة

تمنّت الهيئة الإدارية لجمعية الانطلاق أنفة على رئيسها الفخري السيد كبريال دريق التراجع عن طلبه التوقف عن العمل الإداري في لعبة الكرة الطائرة، وكان دريق قد أعلن ابتعاده عن اللعبة جرّاء ما حصل من ملابسات ونتائج مفبركة خلال المراحل الأخيرة من البطولة، وتجاوب دريق مع رغبة الزملاء، ليعود إلى قواعده السابقة داعماً أساسياً للفريق.

المرصد الرياضي

■ أدّى العراك اليدوي الذي حصل بين رئيس أحد الاتحادات ومجموعة من الشبان المدفوعين من إحدى الجهات الفاعلة إلى إصابة رئيس الاتحاد بكسر في يده، وما زالت القضية تتفاعل...وللعراك تتمة.
■ رداً على تنظيمه بطولة ملاكمة في صيدا من دون التنسيق مع الاتحاد اللبناني للعبة، يستعد القيّمون على اتحاد اللعبة لزيارة مرجعية سياسية في عاصمة الجنوب لوضعها في أجواء المخالفة التي ارتكبها منظّم البطولة.
■ أشارت أكثر من جهة فاعلة على الساحة الكروية إلى أن حظوظ رئيس الاتحاد الحالي لكرة القدم هاشم حيدر بالبقاء في موقعه مرتفعة جدّاً، وبات المرشّح الأكثر دعماً من قبل الفعّاليّات المعنيّة باللعبة الشعبية.