رونالدو يريد ترك مانشستر يونايتد
لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إمكان تركه نادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي، والانتقال إلى ريال مدريد بطل إسبانيا، مشيراً إلى أنه سيتخذ قراره خلال يومين. وقال رونالدو: «الانتقال إلى ريال مدريد حلم كبير بالنسبة إلي قد لا يتكرر، كما أنه خطوة هامة بالنسبة إلى مسيرتي. إمكان الانتقال إلى ريال مدريد كبير، لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي»، في إشارة إلى مانشستر الذي أصدر بياناً أكد فيه عدم استعداده لبيع هدّافه.

ستيف ماكلارين يدرّب تفنتي

أعلن نادي تفنتي الهولندي أنه تعاقد مع المدرب السابق لمنتخب إنكلترا ستيف ماكلارين للإشراف على فريقه. وسيخلف ماكلارين (47 عاماً) فريد روتن الذي انتقل إلى تدريب شالكه الألماني. ويشارك تفنتي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأقيل ماكلارين هذه السنة من تدريب منتخب إنكلترا الذي لم ينجح في قيادته إلى نهائيات كأس أوروبا 2008.

تشيلي رابعة بعد فوزها على فنزويلا

خسرت فنزويلا أمام تشيلي 2ـــ3 في بويرتو لا كروز في الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهّلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010. وسجل جانكارلو مالدونادو (58) وخوان أرانغو (80) هدفي فنزويلا، وهمبرتو سوازو (61 من ركلة جزاء و90) وغونزالو خارا (72) أهداف تشيلي. وصعدت تشيلي إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف كولومبيا التي تملك 10 نقاط أيضاً، وبفارق نقطة واحدة أمام البرازيل الخامسة، في حين بقيت فنزويلا سابعة بـ7 نقاط.