تشكيلة كرواتيا لكأس أوروبا
أعلن المدرب سلافن بيليتش تشكيلة منتخب كرواتيا الرسمية المؤلفة من 23 لاعباً التي ستخوض نهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها النمسا وسويسرا من 7 إلى 29 حزيران المقبل.
وهنا اللاعبون:
ـــــ للمرمى: ستيبه بليتيكوسا (سبارتاك موسكو الروسي) وفيدران رونييه (لنس الفرنسي) وماريو غالينوفيتش (باناثينايكوس اليوناني).
ـــــ للدفاع: فيدران كورلوكا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وداريو سيميتش (ميلان الإيطالي) وروبرت كوفاتش (بوروسيا دورتموند الألماني) ويوسيب سيمونيتش (هيرتا برلين الألماني) وداريو كنيزيفيتش (ليفورنو الإيطالي) وهرفويه فييتش (توم تومسك الروسي).
ـــــ للوسط: دانيال برانييتش (هيرينفين الهولندي) وداريو سرنا (شاختار دونيتسك الأوكراني) ونيكو كوفاتش (سالزبورغ النمسوي) ولوكا مودريتش (دينامو زغرب) ونيكو كرانيكار (بورتسموث الإنكليزي) ويركو ليكو (موناكو الفرنسي) وإيفان راكيتيتش (شالكه الألماني) وأوغنيين فوكوييفيتش (دينامو زغرب) ونيكولا بوكريفاتش (موناكو).
ـــــ للهجوم: ملادن بتريتش (بوروسيا دورتموند) وإيفيكا أوليتش (هامبورغ الألماني) وإيفان كلاسنيتش (فيردر بريمن الألماني) وإيغور بودان (بارما الإيطالي) ونيكولا كالينيتش (هاديوك سبليت).

غاسكوين حاول الانتحار

أدخل اللاعب الدولي الإنكليزي السابق بول غاسكوين إلى أحد مستشفيات لندن بعدما حاول الانتحار ليل الأحد في أحد فنادق العاصمة. وحاول غاسكوين (40 عاماً) الذي عانى مشاكل نفسية أخيراً، أن يضع حداً لحياته غرقاً في مغطس الاستحمام، إلا أن العاملين في الفندق اكتشفوا ما كان يحاول القيام به وأعلموا الشرطة التي تدخلت في الوقت المناسب لمنعه، ومن ثم نقله إلى المستشفى.

إصابة في الركبة تبعد ميليتو 6 أشهر

سيغيب المدافع الدولي الأرجنتيني غابريال ميليتو عن فريقه برشلونة لمدة 6 أشهر بسبب تعرّضه لإصابة قوية في ركبته اليمنى بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني.
وأفاد برشلونة بأن ميليتو شعر بآلام في ركبته اليمنى بعد المباراة أمام مانشستر يونايتد (0ـــــ1) في إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، وأظهرت الفحوص الخارجية إصابته في الرباط الصليبي الداخلي لركبته، وهو سيخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع، ما سيبعده عن الملاعب حتى الخريف المقبل.

«سوبر أغوري» ممنوع من الدخول إلى تركيا

مُنع فريق «سوبر أغوري» الياباني من دخول حلبة إسطنبول التي ستستضيف المرحلة المقبلة من بطولة العالم للفورمولا 1. ولم يسمح للشاحنات التابعة للفريق من الدخول إلى حلبة إسطنبول بعدما أخبر نيك فراي رئيس فريق هوندا الذي يزوّد مواطنه بالمحركات، مالك الحقوق التجارية للفئة الأولى بيرني ايكليستون بأن سوبر أغوري لن ينافس في جائزة تركيا الكبرى بسبب عدم تخلصه من مشاكله المالية.