مقررّات اتحاد الكرة أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها:
ـ إقامة المباراتين الباقيتين من الأسبوع السابع عشر وفق الآتي: الأحد في 6 الجاري: الأنصار × الإرشاد (المدينة الرياضية ـ 4,30) والأهلي صيدا × الصفاء (صيدا ـ 4,30).
ـ أخذ العلم باجتياز 12 مدرباً محلياً لدورة المدربين (تصنيف C) وهم: جمال الحاج، حسين ظاهر، محمد زهير، غسان الأحمد، باسم محمد، مالك حسون، حمزة ناصر، نديم ناصيف، باسم حمزة، فريد نجيم وآغوب دمرجيان.
ـ اعتماد تأهل 4 أندية إلى دورة التصفية النهائية لبطولة الناشئين هي: العهد والأنصار (عن المجموعة الأولى) والشباب طرابلس عن الثانية، والشباب العربي عن الثالثة، على أن تقام مبارياتها في 4 و11 و18 الجاري.
ـ الموافقة لنادي سيدات نادي الشباب العربي ــ بيروت على المشاركة في دورة نادي عمان للكرة النسائية (الأردن ــ من 8 إلى 18 الجاري).

دورة الصقل الإداري
اختتمت دورة إعداد الكوادر البشرية في مجال الإدارة الرياضية التي نظّمتها اللجنة الأولمبية اللبنانية بالتعاون مع الأولمبية الدولية من 25 إلى 31 آذار الماضي، بمشاركة 12 دارساً ودارسة، وحاضر فيها: عزت قريطم، جهاد سلامة، وديع عبد النور، رياض غندور، رولا عاصي وسليم الحاج نقولا. وقد توجّه رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري بالتهنئة إلى المشاركين، فيما تمحورت مواضيع الدورة حول التسويق الرياضي والمحافظة على البيئة واكتشاف المواهب وتنظيم الأحداث الرياضية.

البلمند في دورة اليونان الجامعيّة
عادت بعثة جامعة البلمند الرياضية إلى لبنان بنتائج جيدة من مشاركتها في الدورة الرياضية الجامعية التي نظّمتها الكلية الأميركية في اليونان في 20 و22 آذار الماضي. ففي الكرة الطائرة، حلّت البلمند أولى (ذكور) وثانية (إناث)، وفي السباحة، أحرزت كلارا أبي نادر المركز الأول (100م ظهراً) والثاني في (50م ظهراً و200م متنوّع)، وحلّ فريقها الأنثوي ثالثاً في كرة القدم المصغّرة، كما فاز الطالب ميشال أمين على 22 لاعباً في مسابقة التنس. وقد ترأّست البعثة الدكتورة أمية كرعان ورافقها المسؤول الرياضي طوني ديب.

فوز الرياضي على بلوستارز
في ختام الدور الأول من بطولة لبنان لكرة السلة، فاز الرياضي على ضيفه بلوستارز 87ــ82 (الأشواط 30ــ 20، 53ــ40، 70ــ57، 87ــ82). وكان أفضل مسجل للرياضي المصري إسماعيل أحمد 22 نقطة، ولبلوستارز الأميركي ديريك تارفر 32 نقطة.