الآبا بطل الكونغ فو
نظّم الاتحاد اللبناني للوو شو كونغ فو مسابقة كأس لبنان في أسلوب «التاولو» لجميع الفئات العمرية، وذلك في نادي بودا بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير، وجاء ترتيب الأندية كالآتي: 1 ـ آبا (309 نقاط)، 2 ـ الأنطوني بعبدا (97)، 3 ـ مدرسة ادفنتست (64)، 4 ـ الانطونيات غزير (46)، 5 ـ الجمهور (24)، 6 ـ الصداقة عنجر (20)، 7 ـ المركزية (3 نقاط).

كرة قدم مدرسيّة بدعم «الفرنكوفونيّة»

نظّمت مدرسة الليسه الكبرى دورة في كرة القدم بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة من 15 مدرسة. وجاءت النتائج كالآتي: ذكور (96 ـ 97): 1 ـ سيدة الجمهور، 2 ـ الليسيه نهر ابراهيم، 3 ـ المؤسسة اللبنانية الحديثة.
وفي فئة (94 ـ 95): 1 ـ الليسيه نهر ابراهيم، 2 ـ الليسيه لامارتين، 3 ـ الليسيه الكبرى.
وعند الإناث: 1 ـ انترناشيونال كوليدج، 2 ـ الليسيه حبّوش، 3 ـ الليسيه طرابلس. وتأتي هذه الدورة في إطار دعم الهيئة الوطنية للألعاب الفرنكوفونية.

مقرّرات لاتّحاد الكيك بوكسنغ

أعلن الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ سافات مقررات أبرزها: إيقاف اللاعب ابراهيم مغربل عن المشاركة في أي نشاط اتحادي لمدة 6 أشهر. اعتماد الحكّام بسام ابراهيم (ب) وعلي اشلان (ج)، والقضاة فادي بو نكد (ب) وهشام برازي وبلال نويهض وطارق غرز الدين وبشّار هاني (ج). تشكيل لجنة العلاقات العامة من: قاسم النونو ويوسف شاهين ومديانا حميدي صقر.

المرصد الرياضي

- تمنّت إدارة نادٍ مهدد بالسقوط على اتحاد كرة القدم إعادة النظر في قرار إيقاف أحد لاعبيها المحوريين (3 مباريات)، ولمّحت إلى أن لاعباً آخر غيره قد ارتكب المخالفة خلال مباراته في المرحلة الـ18 (شتم الحكم)، وقبل أن تباشر بمراسلة الاتحاد لتوضيح معطياتها، أكّد «المراقب» المكلّف أن الموقوف هو الذي ارتكب الجرم لا غيره، وعاد السقوط المرتقب ليؤرق القيّمين على النادي.
- خسرت إدارة النادي العريق دعواها المتعلقة بمقرها الخاص، الذي يناهز عمره 50 عاماً، ومن المتوقع أن يجري إخلاؤه بعد أسبوع لتنطلق ورشة تحويله إلى مطعم. من جهة ثانية، سارع رئيس النادي إلى استئجار مقر جديد قريب من المقر الرمز.
- بعد مرور يوم واحد على تسلّمه دفّة تدريب أحد الفرق المنافسة في لعبة جماعية، فجأةً، انتقل المدرّب للإمساك بدفّة فريق آخر، فعلّق مراقب «انتظروه بعد يومين مع فريق آخر».
(الأخبار)