بطولة لبنان لسباق الضاحية
نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى سباق الضاحية على مضمار نادي الجمهور، بمشاركة أكثر من 100 عدّاء وعدّاءة (8600 متر ـ رجال و4600 م ـ سيدات). وجاءت نتائجه كالآتي: 1ـ محمد العجمي، 2ـ أحمد دركوشي، 3ـ حسين عواضة، 4ـ علي عوض، 5ـــ عمر عبد اللطيف، وجميعهم من الجيش اللبناني. وعند السيدات، حلّت نهى بيضون في المركز الأول، تلتها أولغا طراد فأسيل بسما فميراي مطر فغلوريا مسلّم.

سلاح لبنان

أقيمت بطولة لبنان في سلاح الشيش للسيدات على ملاعب نادي المون لاسال، بمشاركة لاعبات من نوادي المون لاسال والتعاضد والجمهور. وأسفرت النتائج عن احتلال جويل زاخر (التعاضد) المركز الأول لفئة الإناث فوق 18 سنة، وريتا أبو جودة (التعاضد) لفئة تحت 16 سنة، وعند الفتيان وسام داوود (الجمهور).

بطولات الألعاب المدرسيّة

تتابعت مباريات كرة القدم ضمن بطولة الألعاب المدرسية بإشراف رئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية عدنان حمود. ففي محافظة النبطية، أحرزت ثانوية المصطفى لقب الإناث على حساب ثانوية الصباح (10 ـ 5). وفي ضاحية بيروت الجنوبية، أحرزت ثانوية حسين علي ناصر اللقب على حساب ثانوية المصطفى (1 ـ 0). وفي كرة الصالات (ثانوي)، فازت المحبة على البستان (3 ـ 2) والبرج الدولية على سمارت هاي سكول (6 ـ 2). وعند المتوسط، فازت ثانوية المصطفى على حسن قصير (3 ـ 0) والمحبة على التراث (5 ـ 3).
وفي كرة السلة لمحافظة الشمال، وصلت إلى مربع النهائي مدارس الإيمان والبداوي والوطنية الأرثوذكسية والفرير ددة.
وفي كرة الصالات (متوسط)، أحرزت الزاهرية اللقب على حساب روضة الفيحاء (9 ـ 3)، وعند الثانوي، فازت روضة الفيحاء باللقب على حساب جورج صرّاف (5 ـ 4).

الماراتون الجامعي الأول

يعقد مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل مؤتمراً صحافياً، اليوم عند الساعة 15.30 في مكتبه، للإعلان عن إطلاق فعاليات الماراتون الجامعي الأول تحت عنوان «حتى لا يسبقنا الزمن» برعاية رئيس الجامعة اللبنانية زهير شكر. لمزيد من المعلومات: 01-825512،
03-777648.