الرياضي اليوم في نهائي غرب آسيا
بعد المسيرة الناجحة لممثل لبنان الوحيد في بطولة غرب آسيا الـ11 التي تستضيفها مدينة ماهشهر الايرانية، يخوض الرياضي اللبناني المباراة النهائية اليوم أمام سابا الايراني حامل اللقب، وسط أمل كبير بإحراز اللقب وإعادته الى الخزائن اللبنانية. وكان الرياضي وصل الى النهائي دون ان يخسر أي مباراة مثله، مثل الفريق الايراني، فمن سيحمل لقب «غرب آسيا 2008»؟
وفي الدور يالمحلي، يلتقي اليوم بلوستارز وأنترانيك عند الخامسة عصراً على ملعب سنتر دمرجيان (الساعة 17:00).

سيدات الرياضي يعادلن هومنتمن أنطلياس

تغلب الرياضي بيروت على هومنتمن أنطلياس63ــ53 ضمن السلسلة التي تجمعهما، ضمن المرحلة نصف النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات، وسيقام اللقاء الثالث بينهما، غداً الأحد، على ملعب الرياضي في المنارة (الساعة 20:00). ويلتقي، اليوم، الانترانيك مع الشانفيل في سنتر دمرجيان (الساعة 20:00).

اتحاد التزلّج يزور ويُنظّم

زار وفد من الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة. وترأس الوفد رئيس الاتحاد كميل رزق وضمّ عدداً من أعضاء اللجنة الإدارية واللاعبين الذين حققوا الميداليات الذهبية خلال بطولة آسيا السابعة عشرة للناشئين، التي أقيمت في كفرذبيان، وخلال الأسبوع الدولي العشرين الذي أقيم في الأرز. وشكر رزق، باسم الاتحاد، قائد الجيش لرعايته الحدثين الدوليين. كما شكر مدرسة التزلج في الجيش التي أسهمت في إنجاح المسابقتين. وقدم اللاعبون الفائزون كأسي بطولة آسيا والأسبوع الدولي لقائد الجيش. بدوره، هنأ سليمان اللاعبين على الإنجاز الذي حققوه للبنان ورفعوا اسم لبنان عالياً، متمنياً لهم المزيد من الانتصارات. كما شكر سليمان الاتحاد على الجهود التي يقوم بها في تنظيم البطولات والمسابقات الدولية، وخصوصاً في هذه الظروف.
على صعيد آخر، ينظّم الاتحاد بطولة لبنان لفئة الأولاد، اليوم وغداً، على منحدر جبران خليل جبران في الأرز. وسيقام سباق التعرّج الطويل السبت على أن يقام سباق التعرّج القصير الأحد.

اسكواش الجمهور

تتابعت دورة نادي الجمهور الخامسة في الاسكواش، وجاءت نتائجها كالآتي: فوز مارك عطية على جاد الخويري، ونزيه زهيري على مصطفى إدلبي، ومارك صبّاغ على جميل خاطر، وطوني بارود على تحام مجذوب، وعمر غرّة على بسام نهرا، وكارل وطواط على مارك هاشم، ومارك عطية على طوني بارود، وعمر غرّة على نائل الحسيني، وجهاد حبشي على طارق شدياق ومحمد داعوق على طارق الخطيب.