كأس الصالات تنطلق اليوم
تنطلق مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، اليوم، بثلاث مباريات، الأولى بين الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) وجامعة القديس يوسف، عند الساعة 16.00 على ملعب السدّ. ويلتقي فريقا العهد والندوة القماطية، عند الساعة 18.00 على الملعب عينه، لتختتم مباريات اليوم بلقاء الجامعة العالمية والسلام زغرتا، عند الساعة 20:00 على ملعب مدرسة الجمهور.

نتائج برونزية للمصارعة اللبنانية

عادت من عمّان بعثة لبنان للمصارعة التي شاركت في بطولة العرب للناشئين (12 و13 الجاري)، وأحرز المصارعون عبد الرحمن العجم (وزن 48 كلغ) وأمين مهاجر (58) ومختار نصولي (69) ومحمد رميتي (85) ميداليات برونزية في المصارعة الرومانية، فيما لم يوفّقوا في المصارعة الحرة للهواة. علماً أن 9 دول شاركت في البطولة هي: لبنان، فلسطين، العراق، سوريا، الجزائر، الإمارات، اليمن، قطر والأردن (المضيف).

نهائي الصالات المدرسية

برعاية رئيس منطقة بيروت التربوية محيي الدين كشلي وحضوره، أقيمت نهائيات بطولة محافظة بيروت المدرسية في كرة الصالات، فأحرزت متوسطة رمل الظريف اللقب على حساب ثانوية حسن خالد (1 ـ0). وفي فئة الثانوي، فازت الليسيه الكبرى على الإنجيلية (8 ـ2).
وعند الإناث، أحرزت الآي سي لقبي المتوسط والثانوي. وختاماً، وزّع كشلي الكؤوس على الفائزين والفائزات.
وفي محافظة جبل لبنان، أحرزت آنسات البرج الدولية بطولة اللعبة (فئة الثانوي) بفوزهن على المون لاسال (5ـ1)، فيما فازت إنجيلية اللويزة بلقب المتوسط على حساب مدرسة القماطية (6 ـ1)، وعند الذكور، أحرزت مدرسة سيدة الجمهور لقب المتوسط وثانوية الحكمة (الثانوي)، ثم وزّع المشرفون الكؤوس على الفائزين.

كأس لبنان في الكونغ ـ فو

نظّم الاتحاد اللبناني للكونغ ـ فو وو شو كأس لبنان في أسلوب الكيندا للكبار في نادي بودا تحت اسم «كأس إيلي شلهوب» بمشاركة أندية: بودا، الأنطونية (بعبدا)، الأنطونيات (غزير)، سيدة اللويزة، بادي باور جيم وجامعة البلمند. وحل في المراكز الأولى: جو زغيب (بلمند)، إيلي عون (أنطونية بعبدا)، بشير يمّين (أنطونية بعبدا)، ريشار نزيك (بودا)، صلاح زين العابدين (أنطونية غزير). وفي ترتيب الأندية: 1- بودا 28 نقطة، 2- أنطونية بعبدا 15 نقطة، 3- جامعة البلمند: 10 نقطة.

سباق ضاحية في عين المريسة

نظّمت الرابطة الاجتماعية لشباب عين المريسة بالتعاون مع جمعية بيروت ماراتون سباق ضاحية حمل اسم (سباق الوحدة الوطنية للركض) انطلق من أمام جامع عين المريسة وصولاً إلى الحمام العسكري، وأعطى إشارة بدء السباق رئيس الرابطة عصام علي حسن، وجاء في أوائل الفئات: حسام سلام، أسماء سلام، توفيق الغاوي، زينب العرب، محمد نبيل ملا، ريان ملا، مالك نعّوس، جيهان نعّوس، سامر سليم، سهى الشمّاع، زهير الدين زهوري وجمانة سليم.