لا مفاوضات بين مورينيو وإنتر ميلاننفى المدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أن يكون قد سافر إلى مدينة ميلانو لإجراء مفاوضات مع انتر ميلان بطل إيطاليا في الموسمين الماضيين ومتصدر الترتيب الحالي، بحسب ما ذكرت صحف برتغالية عدة.
وأكد «أقول بوضوح إن ما ذكر عن ذهابي إلى ميلانو غير صحيح وكذلك عن مقابلتي مع (رئيس نادي انتر ميلان) ماسيمو موراتي الذي ليس لديّ رغبة في التعرف إليه شخصياً». وأضاف مورينيو في بيان «من الخطأ القول إني على وشك توقيع عقد مع انتر
ميلان».

انتهى موسم «ميدو»
سيفتقد فريق ميدلسبره الإنكليزي جهود مهاجمه الدولي المصري أحمد حسام «ميدو» حتى نهاية الموسم لأنه سيخضع الثلاثاء المقبل لعملية جراحية في حوضه. وقال ميدو في تصريح لوكالة «فرانس برس» إنه شعر بألم في عضلة الحوض خلال لقاء ميدلسبره مع أرسنال (1-1) في 16 الشهر الجاري في الدوري المحلي والذي طرد فيه المهاجم المصري.
وخضع ميدو لفحوصات طبية أظهرت ضرورة خضوعه لعملية جراحية خوفاً من تفاقم الإصابة التي أبعدته لفترة عن الملاعب زادت على ثلاثة أشهر.

تعديلات على تجارب الفورمولا 1
يعتزم الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» إدخال تعديلات على الجولة الأخيرة من التجارب الرسمية اعتباراً من جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 المقررة الأحد المقبل بهدف تجنّب سيناريو تجارب سباق ماليزيا الأسبوع الماضي.
وكانت تجارب سباق سيبانغ قد اتسمت ببعض المشاكل نتيجة قانون التجارب الجديد الذي قلص فترة الجولة الأخيرة الحاسمة من التجارب الرسمية من 15 إلى 10 دقائق، إضافة إلى منع الفرق من التزوّد بالوقود بعد هذه الجولة، ما جعل السيارات التي أنهت تجاربها تقود بسرعة بطيئة لدى عودتها إلى الحظيرة بهدف المحافظة على الوقود، ما عرقل السيارات الأخرى التي كانت تخوض اللفة الأخيرة لها. وذكر متحدث باسم «فيا» أنه سيعلم الفرق بقرار فرض سرعة معيّنة على السائقين تمنع عليهم القيادة تحت 120 بالمئة من السرعة العادية.

رقم قياسي جديد في سباحة 50 م حرّة
سجلت الأوسترالية ليبي لنتون تريكيت رقماً قياسياً عالمياً جديداً في سباق 50 م حرّة هو 23.79 ثانية في سيدني خلال تجارب اختيار المنتخب الأوسترالي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية في بكين. والرقم السابق هو 24.09 ثانية سجلته الهولندية مارلين فيلدهويس منذ 5 أيام فقط خلال بطولة أوروبا في
ايندهوفن.