أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها: ـ تشكيل وفد الاتحاد إلى المؤتمر الـ58 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيعقد في سيدني (29 و30 أيار المقبل) من السادة: هاشم حيدر وريمون سمعان وسمعان الدويهي.ـ الإعداد لحفل افتتاح موسم كرة الصالات في فندق متروبوليتان (الأربعاء 5 آذار ـ 4 عصراً)، وسيتخلّله إجراء سحب القرعة لمسابقة كأس لبنان في اللعبة. وكان الاتحاد قد اعتمد النظام العام المعدّل لبطولتي الدوري والكأس وأرسله الى الأندية.
ـ اعتماد برنامج مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس لبنان على النحو الآتي: الجمعة في 23 أيار المقبل: المبرة × الإرشاد (البلدي ـ 4,45)، والسبت في 24 منه: الصفاء × الراسينغ (المدينة الرياضية ـ 4,45).
ـ إيقاف كل من اللاعبين: سامي الشوم (الأنصار) وعزت خليل (الراسينغ) ووليد ضاهر ومصطفى توسكا (الحكمة) وأحمد جرادة (شباب الساحل) وبيتر بروسبار (المبرة) مباراة واحدة (المرحلة الـ15).
ــ توجيه تحذير خطي إلى رئيس نادي الصفاء السيد عصام الصايغ لما بدر منه تجاه الحكام (مباراة الصفاء والمبرة).
ـ جدولة مباريات الأسبوع الـ15 وفق الآتي: الجمعة: الأهلي صيدا × الأنصار (صيدا ـ 4,45) منقولة تلفزيونياً.
السبت: الصفاء × النجمة (المدينة ـ 4,45) منقولة تلفزيونياً.
الأحد: الراسينغ × الحكمة (جونيه ـ 2,15). طرابلس × الإرشاد (طرابلس ـ 2,15). التضامن × الساحل (صور ـ 2,15). العهد × المبرّة (المدينة ـ 2,15).
ـ متابعة مباريات الأسبوع الثاني لدورتي التصفية (درجة ثانية) للأندية الأوائل والأواخر وفق الآتي: السبت في الأول من أيار: الشباب الغازية × هومنمن (الصفاء ـ 2,15). النهضة برالياس × السلام زغرتا (برج حمود ـ 2,15).
والجمعة في 29 الجاري: الريان × الرياضي العباسية (صيدا ـ 2). الإخاء الأهلي × هومنتمان (الصفاء ـ 2,15).
ـ متابعة الأسبوع الثالث للأندية الأوائل (درجة ثالثة) وفق الآتي: السلام صور × الرياضة والأدب (النجمة ـ 2,15). نجمة الصحراء × الجهاد حي السلم (الصفاء ـ 2,15).
واللقاء الثالث بين الأواخر: السبت 1 أيار ـ شكا الرياضي × الروضة الدكوانة (جونيه ـ 2,15).
ـ دعوة الأندية إلى ترشيح أسماء من ترغب للمشاركة في دورة دولية لتدريب البراعم (تحت 12 سنة) والتي ستنظّم في اليابان بين 19 و25 نيسان، على أن يتحمّل النادي أو المدرب نفقات السفر.