دوري الثانية: الغازيّة يواجه الإصلاح
تُفتتح اليوم المرحلة العاشرة من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بأربع مباريات. في المجموعة الأولى تبرز المباراة التي تجمع الشباب الغازية المتصدر وضيفه الإصلاح البرج الشمالي، الثالث، على ملعب صيدا البلدي، ويخوض هومنمن مباراة سهلة مع ضيفه الرياضي العباسية على ملعب برج حمود، ويلتقي الريان مع البرج على ملعب أنصار.
وفي المجموعة الثانية، يلعب المحبة طرابلس مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه على ملعب بلدية طرابلس، ويحل هومنتمن ضيفاً على السلام زغرتا، غداً، على ملعب طرابلس الأولمبي. ويختتم الأسبوع العاشر، بعد غد الأحد، بلقاء النهضة، المتصدر، وضيفه المودة طرابلس، على ملعب جمال عبد الناصر في الخيارة، ويهدف النهضة الى محو صورة الخسارة أمام المحبة الأسبوع الماضي، فيما يحاول الثاني التقدم في الترتيب.

المتحد يكرّم لاعبيه والصفدي حريص على اللعبة

أقام نادي المتحد طرابلس، حفل عشاء تكريمياً لفريقيّ الإناث والرجال عشية انطلاق بطولة الدوري لأندية الدرجة الأولى، في مطعم أبو النواس بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني.
وألقى رئيس النادي أحمد الصفدي كلمة هنّأ فيها اللاعبين إناثاً ورجالاً بالعام الجديد، متمنّياً أن يحمل العام الخير والفرح لهم. ووجّه تحية إلى روح رولان عموري، لافتاً الى أن الفريق استقدم براين بشارة، مؤكداً أن المتحد سيبقى حريصاً على رفع مستوى اللعبة.
وتابع إن فريقه سيكون أمام مباراة ندية مع الحكمة يوم السبت، تحمل أهمية معنوية كبيرة وسيكون الفوز هدية لروح عموري، خاتماً «أن طرابلس التي تحتضنكم تتطلع الى إزالة الحرمان الرياضي عبركم وعبر إنجازاتكم».