فوز السفارة الأميركية وبيبلوس في بطولة الطائرةفاز فريق السفارة الأميركية على قنات 3 ــ 0 (25 ــ 20) (25 ــ 18) (25 ــ 22)، في المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وفاز فريق بيبلوس على الأنطوني 3 ــ 2 (25 ــ 23) (25 ــ 16) (25 ــ 27) (21ــ 25) (15 ــ 10).

سلّة لبنان: فوز الشانفيل والعمومية إلى الأحد

أعلنت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة أن الجمعية العمومية التي كانت ستعقد اليوم، تأجلت إلى الساعة الحادية عشرة، قبل ظهر الأحد في 18 الجاري في نادي المركزية (جونية)، بسبب الحداد الوطني في 14 شباط. وستكون الجمعية العمومية قانونية بمن يحضر بعد عدم اكتمال النصاب القانوني في الجلستين السابقتين.
  • وفي بطولة لبنان لكرة لسلة، إنتهت لقاءات المرحلة السابعة والأخيرة من الذهاب، أمس الاول، بفوز الشانفيل 105ــ74 ملحقا بالأنطوني الخسارة السادسة في 7 مباريات، وكان لاعب الانطوني كيفن جولي ودافن فورد لاعب الشانفيل الأفضل برصيد30 نقطة لكل منهما، فيما سجّل ايلي مشنتف قائد الشانفيل 26 نقطة.

    حلاوي... والاعتزال المر!

    قطع لاعب النجمة محمد حلاوي (30 سنة) شوطاً كبيراً من التحضير ليوم اعتزاله الكروي، بعدما قضى في صفوف درجات النجمة 15 عاماً، منها 10 سنوات في الاولىن، وشارك المنتخب الوطني 7 سنوات. واجتمع حلاوي أخيراً بالأمين العام للاتحاد رهيف علامة لتحديد الموعد المناسب للاعتزال، وأجرت إدارة النجمة الاتصالات بهذا الشأن، وحدد يوم 21 آذار موعداً مبدئياً. وفي الميدان، سيلعب النجمة بمواجهة فريق يضم نجوماً سابقين. وعلمنا من مصدر مسؤول أن مباراة «الاعتزال التكريمي» ستجرى من دون جمهور، وهو ما يزيد في مشهد «الوداع المر».

    عودة ناكيد للمبرّة وتأهيل الملعب

    قررت إدارة نادي المبرة تعيين الكابتن دافيد ناكيد مديراً فنياً للنادي للإشراف على فرق الفئات العمرية ومدرسته الكروية، وذلك بعد مغادرة المدرب السوري ياسر السباعي. ومن جهة أخرى انطلقت ورشة تأهيل ملعب المبرة، طريق المطار، بزرع أرضيته بالعشب الاصطناعي من نوعية ممتازة، بكلفة تقارب 200 ألف دولار. وعلى خط آخر، اجتمع أمس رئيس النادي أحمد فضل الله مع الكابتن موسى حجيج للتباحث في الطريقة الفضلى لإنهاء العقد مع النادي.

    المرصد الرياضي

    من المقرر أن يلتقي اليوم أعضاء مجلس ادارة نادي النجمة لمناقشة واقع الفريق الاول إثر تعثّره في الدوري وابتعاده عن المنافسة وغياب مديره الفني الجزائري محمود قندوز. ويتوقع أن تصدر قرارات مبدئية بتعديل في الجهاز الفني، بعدما فشلت محاولات «لجنة الطوارئ» الثلاثية في إدارة الاوضاع وفي اختيار لاعبين أجانب كلّفوا مبالغ (؟!) فيما يشكو النادي من كسور مادية، كما اختلف أعضاء اللجنة المذكورة على أسماء الجهاز الجديد، وهو ما استدعى دعوة «مجلس الادارة» لتحمّل المسؤولية، بعدما غاب طويلاً عن الاجتماعات!