«الأولمبية» تدعم أبطالنا الأولمبيينعقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلستها الأسبوعية برئاسة هاشم حيدر، واتخذت مقررات أبرزها منح اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الألعاب الأولمبية في بكين 2008 مساعدات خاصة لتطوير أدائهم ومستوياتهم، مع لحظ النتائج الفنية المسجلة في آسياد دوحة قطر الـ15.

فوز الأنوار والمعني في بطولة الطائرة
حقق الأنوار فوزاً متوقعاً على بيبلوس 3 ــ 0، والمعني على قنات بالنتيجة عينها في ختام المرحلة الثامنة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وتنطلق المرحلة التاسعة غداً بلقاء البوشرية وقيتولي على ملعب المر الساعة 19.30.

تألّق اللبناني كريم فارس في الفروسية
تابع الفارس اللبناني كريم فارس تألّقه في منافسات الدوري العربي للفروسية، وحلّ رابعاً في جولة البحرين في الجائزة الكبرى لكأس ملك البحرين وبفارق الحاجز الأخير عن الأول السعودي خالد العيد. وحقق الفارس جوي نجم مراكز متقدمة بين المشاركين الـ117 في الفئة ب، إذ سجل خمس جولات بدون خطأ من أصل ست. ويشارك لبنان في المجموعة 7 المؤهّلة لنهائيات كأس العام التي تقام في لاس فيغاس خلال نيسان المقبل.

بطولة الثانية: الإرشاد يغلب البرج ويستعيد مركزه
استعاد الإرشاد المركز الثاني بفارق الأهداف عن الإصلاح البرج الشمالي بتغلبه على جاره البرج 1ــــــ0 سجله عباس خميس على ملعب العهد في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. وكان أيمن نحلة قد أهدر ركلة جزاء للإرشاد. قاد المباراة الحكم وارطان ماطوسيان مع طوني الطحش وبشار علام.

الدورة الآسيوية: تأليف منتخب لبنان للقوى
تحضيراً للدورة الآسيوية الـ17 لألعاب القوى التي ستقام في بيروت بين 27 تموز و2 آب 2007، ينظّم الاتحاد اللبناني خمسة لقاءات محلية خلال شهر آذار الجاري في المدينة الرياضية، وستقام كل نهار سبت ابتداءً من 3 آذار، حيث سيتبارى رياضيّونا في الجري والقفز والرمي. وستُعتمد نتائج اللقاءات الخمسة المرتقبة لتأليف المنتخب الذي سيمثّل لبنان في الدورة الآسيوية. ودعا الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الجمهور لحضور المسابقات ليُشكّل حافزاً للرياضيين لتقديم الأفضل. وستعلن التشكيلة شبه النهائية للمنتخب في الأسبوع الأول من نيسان 2007.

«ملفات رياضية» عن كرة الكويت
يقدم الزميل حسن شرارة، اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت بيروت، في برنامجه الأسبوعي «ملفات رياضية» حلقة خاصة ثانية عن أزمة الكرة الكويتية، وتتضمن آراءً لمسؤولين ومدربين واعلاميين ولاعبين قدامى كويتيين وجانب من الجمهور، ومن ضيوف الاستديو في الكويت الدكتور حمود فليطح والدولي جاسم الهويدي.