تعود حركة الدوري في أسبوعها الثاني، فتُجرى غداً مباراتان وتستكمل الأحد بأربع، من دون جمهور بانتظار قرار حكومي. وتبدو الفرق البارزة مبدئياً في حالة مرتاحة نظرياً، فيما تكشف المرحلة حقيقة المستويات الفنية عموماً بعد عودة نجومها الدوليين وتكامل صفوفها. السبت:
العهد × التضامن (بيروت البلدي 2:30)
يلعب العهد المتكامل بحافز التعويض عن تعادله «المشكوك» أمام الأهلي صيدا(0/0) لأسباب تحكيمية عليه، فيما يحاول التضامن الضيف خطف شيء يراه مكسباً.

النجمة × الإرشاد (المدينة 4:45)
يركز النجمة على الداخل، بعدما خرج من كأس آسيا، ويسعى طبعاً للفوز الذي بدأه على الساحل المنقوص (5/0)، وهو مدعو ليؤكد حقيقة وضعه منافساً لألقاب الموسم، ويتطلع الإرشاد ضيف الأولى الجديد لفعل حضور جيد بعدما قطف نقطة بتعادله وطرابلس (1/1).
الأحد:

الأنصار × الساحل (المدينة 2:15)
يواصل الأنصار دفاعه عن لقبه، بعد فوزه الأول على مضيفه التضامن (2/0)، ويعود إليه نصرات الجمل والعراقي أحمد مناجد، وقد يريح نسبياً بعض لاعبيه الدوليين المرهقين، فيما يتطلع الساحل لاستعادة صورته الحقيقية التي ظهرت مهتزة في خسارته الثقيلة أمام النجمة (0/5)، ويغيب عنه مدافعه المصري أحمد جرادة الموقوف. يحكم اللقاء بسام عياد. (منقولة تلفزيونياً).

طرابلس × المبرة (بلدية طرابلس 2:30)
يتطلع طرابلس المتجدد للفوز على ضيفه القوي الذي تغلب بجدارة على الصفاء الوصيف (2/0) ويعود إليه مهاجمه طارق العلي، وظهر المبرة منافساً قوياً على ألقاب الموسم، فيما يتطلع لاعبو طرابلس لتحقيق مفاجأة تُعَد مكسباً كبيراً.

الصفاء × راسينغ (ملعب الصفاء 2:30)
يفتتح الصفاء ملعبه رسمياً أمام ضيفه الأبيض المنتشي بفوز غال على الحكمة (2/0)، ويحاول الوصيف تعويض خسارته الأولى بمشاركة لاعبيه الدوليين الخمسة العائدين من المنتخب، فيما يغيب نجم الراسينغ سركيس عباجيان لإصابته، وهي تجربة فنية لهما على العشب الاصطناعي الجديد.

الأهلي × الحكمة (صيدا 2:30)
يحاول الأهلي الخطر تكتيكياً اقتناص ضيفه الأخضر الذي لم يجهز بعد، ويغيب عنه رامي فقيه للإيقاف، فيما يلعب الحكمة بغياب مدافعه قاسم محمود لتجدد إصابته، وكذلك الأوكراني رومان للاستغناء عنه.

دوري الثانية: فوز المحبة والإصلاح

تعرض الأهلي النبطية لخسارته الأولى هذا الموسم، في افتتاح المرحلة الثانية لبطولة الدرجة الثانية المجموعة الأولى، أمام مضيفه الإصلاح البرج الشمالي 2ـــــ3 على ملعب الأخير. سجل للإصلاح ناصر حمتو (28) وعلي فران (78) وحسين ملك (90)، وللأهلي خليل معتوق (18) وحسين معتوق (48). وفي المجموعة الثانية، خطف المودة طرابلس فوزاً متأخراً من ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 1ـــــ0، سجله محمود الدهن في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.
وفاز المحبة على جاره الاجتماعي 2ـــــ1. سجل للمحبة عمر موسى (14) وأحمد هوشر (46 من ركلة جزاء)، وللاجتماعي محمد غمراوي (54).
(الأخبار)