يخوض فريق النجمة، مساءاليوم ( 10 بتوقيت بيروت) لقاء الذهاب مع مضيفه شباب الأردن في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الرابعة لكرة القدم. وهو امتحان صعب لفريق النجمة الذي سيلعب بغياب هدافه محمد غدار وبمشاركة جزئية لهدافه العائد علي ناصر الدين، وهذا ماسيحمل المدرب نيناد ليعتمد طريقة يمكنها أن تخرج الفريق بنتيجة معقولة تبقي الباب مفتوحا للقاء الاياب المقرر في 23 تشرين الاول في بيروت، ولعل طريقة دفاع المنطقة والحفاظ على الشباك هي الاقرب للواقعية أمام فريق اردني منظم اكثر خبرة وتكاملا. ويذكر أن بعثة نادي النجمة وصلت الى عمّان عصر الأحد، ومساءً أدّى الفريق تمرينه الأول على ملعب نادي الشباب، وبدت الاطراف النجماوية لاعبين وجهازا مصممين على تقديم صورة ناصعة تمحو صورتهم الاخيرة الباهتة أمام ضيفهم ماهيندرا الهندي الذي أحرجهم حتى الدقيقة 93، حيث انقذتهم ركلة جزاء حققت التعادل الايجابي والتأهل.
وصرح أسعد سبليني (رئيس بعثة النجمة) "لمست إصرارا واضحا عند اللاعبين لتحقيق ما نصبو اليه جميعا، واعتقد أن شبابنا لن يهدروا الفرصة التاريخية السانحة لبلوغ النهائي، آملين تسجيل نتيجة تريحنا ايابا في بيروت ".
وقد سبق للنجمة أن قابل شباب الاردن في الدور الاول، فخسر في عمّان 0 ـ 2 وفاز في بيروت 2 ـ 1».
وقال المدرب الصربي نيناد، أنه يتفهم عقلية مدرب الشباب، السوري نزار محروس، و»سنلعب ضمن استراتيجية تعتمد التوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي، وسنعمل لفرض اسلوبنا عليهم». وأمل نيناد تعويض غياب هدّاف فريقه محمد غدّار عبر تطبيق العمل الجماعي، متمنيا أن يستعيد علي ناصر الدين عافيته التهديفية في المباراة.
  • وفي الدور عينه، يلتقي غدا (10 مساء ـ استاد عمّان الدولي) فريقا الوحدات والفيصلي.

  • (الأخبار)