الأنصار يتوجّه شمالاً
قام وفد من نادي الأنصار الرياضي، يوم الأحد، بزيارة الى محافظة الشمال، حيث جال في بعض البلدات والقرى في منطقة عكار، وقد استقبل بحفاوة من قبل الفعاليات الرياضية والاجتماعية. وضم الوفد الأنصاري عضو اللجنة التنفيذية محمود الناطور ومدير النادي بلال فراج، والمدير الفني جمال طه، وقائد الفريق مالك حسون، والحارس الدولي زياد الصمد، إضافة الى رئيس رابطة مشجعي الأنصار في الشمال ناصر عدرة. وشارك الوفد في افتتاح الدورة الكروية الرمضانية في ملعب خريبة الجندي.

بطولة السلّة في 16 كانون الأوّل

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة، أمس، برئاسة رئيسها بيار كاخيا وحضور غالبية الأعضاء. ووضع رئيس الاتحاد الحاضرين في أجواء الاجتماع الايجابي الذي عُقد مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى.
ثم عرضت اللجنة المكلفة تعديل وتطوير النظام العام، والمؤلفة من أمين عام الاتحاد فارس مدوّر وعضو الاتحاد علي فواّز، أمام الحاضرين المرحلة التي وصل اليها عملها على أن تُدعى الجمعية العمومية الى عقد جلسة خلال شهر تشرين الثاني المقبل يُعلن عنها لاحقاً لاقرار التعديلات بعد موافقة الهيئة الادارية للاتحاد. وعلى أثر المداولات المتعلقة بجدول الأعمال، تقرّر ما يلي:
ـ تشكيل معظم اللجان العاملة في الاتحاد بناء على التوصيات التي صدرت اخيراً عن المؤتمر العام الأول الذي انعقد مؤخراّ كالآتي: لجنة السوبر ليغ، لجنة التسويق والمال، لجنة الاعداد والتنشئة، لجنة المسابقات، لجنة المنتخبات، اللجنة الفنية واللجنة الطبية.
ـ اعفاء جميع فرق الفئات العمرية من رسوم الاشتراك في البطولات.
ـ انطلاق بطولة الرجال (درجة الاولى) في 16 كانون الأول، باشراك لاعبين اجنبيين اثنين لكل ناد وإلزام كل ناد من الدرجة الأولى بوجوب اشراك فريقين على الأقل في بطولات الفئات العمرية.

لبنان × الإمارات أولمبيّاً اليوم

يستضيف منتخب لبنان الأولمبي نظيره الاماراتي، اليوم عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب صيدا البلدي، في لقاء ودي ضمن استعداد الفريقين للتصفيات الأولمبية الآسيوية المؤهلة الى أولمبياد بكين 2008. وسيلتقي لبنان منتخب أوستراليا رسمياً ضمن التصفيات في 17 الجاري.

الصفاء والأهلي صيدا وديّاً

تتواصل استعدادات الأندية الكروية قبل انطلاق بطولة الدوري المقرر في 20 الجاري، ويتقابل فريقا الصفاء والأهلي صيدا، اليوم عند الساعة 3.30 عصراً على ملعب العهد ـــــ طريق المطار. وستكون المباراة فرصة للجهازين الفنيين للوقوف على مستوى فريقيهما، وخصوصاً اللاعبين الأجانب، إذ لم يحسم فريق الصفاء مسألة إكمال عقد لاعبيه بعدما تعاقد مع المدافع الكاميروني ميلات.