فوز «الصالات» في غرب آسيا
حقق منتخب لبنان لكرة الصالات فوزه الأول ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، الجارية في طهران حتى 18 تشرين الاول، وكان على حساب منتخب العراق 5 ـــــ 2، وسجل أهدافه خالد تكه جي(3) ومحمود عيتاني وهيثم عطوي. ويلعب لبنان اليوم مع الأردن في مباراته الثانية.

الريّس وقصاص من روسيا إلى لبنان

عاد إلى لبنان عن طريق مطار بيروت رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات عبد الرحمن الريس ونائبه الدكتور وليد قصاص، بعد أن أشرفا على بطولة أوروبا والبطولة القارية للكيك بوكسينغ التي استضافها الاتحاد الروسي للكيك بوكسينغ، من 9 تشرين الاول الجاري حتى 15 منه، بمشاركة 450 لاعباً ولاعبة ينتمون الى عشرين دولة. وكان الريس وقصاص قد كلّفا من رئيس الجمعية العالمية وورلد بان أماتور كيك بوكسينغ WPKA بالإشراف على مجريات البطولة. وقد حاضر الريس في دورة إعداد الحكام الدوليين وصقلهم، وأشرف على قيادة مباريات البطولة، أما قصاص فأشرف على التنظيم.

تنس «لو رويال» في يومها الثاني

تتابع اليوم دورة لو رويال (ضبيه) الأولى في التنس التي تقام على ملعبه حتى 21 تشرين الأول الجاري. والدورة مخصصة لفئة القدامى فوق الـ40 سنة ولفئة الزوجي المختلط. وضمن المنافسات يلتقي اليوم عند الرابعة عصراً انطوان خلف ومحمد عبد الخالق، وعند الخامسة زياد مراد وجون خلود، وعند السادسة ميشال كرم وتوفيق حطب، وعند السابعة ناصيف معلولي وأندريه بحلق، كذلك يلتقي عند الثامنة باسم خوري وبوب شمالي، يليهما عند التاسعة جوزيف صافي وإميل مجدلاني.