«ركبي» لبنان من سيدني إلى موسكو
غادرت، أمس، بعثة منتخب لبنان لـ«ركبي ليغ» مدينة سيدني الأوسترالية إلى موسكو لمقابلة منتخب روسيا، في 28 الجاري، ضمن تصفيات المجموعة الثانية لكأس العالم، التي تستضيفها أوستراليا ونيوزيلندا ما بين 25 تشرين الأول و22 تشرين الثاني عام 2008. وسيخوض المنتخب اللبناني المؤلف من اللاعبين المقيمين الخمسة (روبن حشاش، يوسف الحلو، غسان دندش، ألن سلطان وعلي كوروش) تمريناً واحداً قبل خوض المباراة أمام روسيا، استعداداً لمباراته الحاسمة أمام جمهورية إيرلندا في 2 تشرين الثاني المقبل في ليدز على ملعب ديوسبيري.

البعلبكي في حيرة!

بعد استدعائه للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، وقع لاعب الأنصار المصاب نبيل بعلبكي في حيرة كبيرة لعدم أخذ الاتحاد بكتابه الذي أرسله، معلناً فيه اعتزاله اللعب دولياً للمنتخب، لا بل سارع (الاتحاد) إلى تحذيره من الإقدام على هذه الخطوة مهدداً بمعاقبته. وتؤكد مصادر أنصارية، أن إدارة النادي تتعاون مع الاتحاد تحت عنوان المصلحة الوطنية، فيما يدرك اللاعب بأن تخلّفه عن الالتحاق ببعثة المنتخب إلى الهند سيؤدي إلى إيقاف اللاعب بحسب مصادر اتحادية، وامتثال اللاعب لقرار الاتحاد لن يساعده للعب في الهند نتيجة إصابته، ومساء أمس، عقد اجتماع خاص لحل الإشكالية المستجدة.

«خلّوا اللعبة نظيفة»

وجّه نادي الأنصار رسالة إلى جماهير كرة القدم تحت شعار «خلّوا اللعبة نظيفة» وتكون خالية من الشوائب غير الرياضية لنصرة كرة القدم والمساهمة في عودة الجماهير إلى المدرجات بهتافات تخدم اللعبة فقط. ووجه نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب رسالة إلى محبي اللعبة في لبنان، يدعو فيها للتشجيع الحضاري للمتعة وحلاوة المنافسة، بعيداً عن السياسة والسياسيين.

مقررات الـ«كيك بوكسينغ ـ سافات»

اتخذت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات مقررات أهمها:
ـ تثبيت النتائج الفنية لكأس لبنان في اللايت كونتاكت التي نظمها الاتحاد في قاعة نادي الساموراي.
ـ دعوة الجمعية العمومية للاتحاد لعقد جلستها السنوية العادية، عند العاشرة من صباح الأحد 28 الجاري، في مكتب الاتحاد حيث سيصار إلى دراسة التقرير الإداري والفني لعام 2006 وتصديقه، ودراسة التقرير المالي وموازنة عام 2007.

أصفهان وأوراوا في النهائي

بلغ فريق أصفهان الإيراني وأوراوا رد دايموندز الياباني الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادل أصفهان مع الوحدة الاماراتي 0 ـ 0(3 ـ 1 ذهاباً)، وفوز أوراوا على ضيفه سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 5 ـ 3 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2ـ 2 في اياب الدور نصف النهائي. وسيقام النهائي في 7 تشرين الثاني ذهابا و14 منه ايابا.