ميلان يسقط في فخ التعادل وفيورنتينا
تعثّر ميلان، بطل دوري أبطال أوروبا، وضيفه فيورنتينا بالتعادل معه 1ــ1على ملعب «سان سيرو» في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي. وتأجّلت المباراة الى اليوم بسبب انشغال ميلان بكأس السوبر الأوروبية التي فاز بلقبها على حساب إشبيلية الإسباني بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بالفوز عليه 3ــ1 الجمعة الماضي. وسجل لميلان البرازيلي ريكاردو كاكا في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وأدرك الروماني ادريان موتو التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 56.

كانديلا يضع حدّاً لمسيرته

أعلن المدافع الدولي الفرنسي السابق فانسان كانديلا في تصريح لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، أمس، أنه قرّر اعتزال لعب كرة القدم نهائياً. وقال كانديلا (33 عاماً) «احترفت مدة 18 عاماً وكان ذلك جيداً. إنه الوقت المناسب للاعتزال، فكرة القدم تغيّرت وباتت تعتمد على القوة البدنية أكثر من التكتيك والفنيات».
وخاض كانديلا 40 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها هدفين، وساهم بتتويج فرنسا بلقبي كأس العالم عام 1998 في فرنسا وبطولة أمم أوروبا عام 2000 في بلجيكا وهولندا.

إكليستون وبرياتوري يشتريان كوينز بارك

حصل العرض الذي تقدّم به مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 بيرني إكليستون ومدير فريق رينو الفرنسي للسيارات فلافيو برياتوري وقيمته 14 مليون جنيه إسترليني (28 مليون دولار) لشراء نادي كوينز بارك رينجرز في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، على توصية بالموافقة من مجلس إدارة النادي.
وقال برياتوري إن شركته «ساريتا كابيتال» للاستثمارات عرضت دفع مليون جنيه استرليني لشراء أسهم كوينز بارك رينجرز إلى جانب تسديد ما يساوي 13 مليون جنيه استرليني من ديون النادي الحالية. كما اتفق برياتوري مع اكليستون على إقراض النادي خمسة ملايين استرليني أخرى من أجل شراء لاعبين جدد ضمن بنود أخرى.

اهتمام إماراتي بمانشستر يونايتد

أكدت عائلة غلايزر الأميركية التي تملك مانشستر يونايتد الإنكليزي أن الأخير «ليس للبيع» في ردّ على اهتمام شركة الاستثمارات الإماراتية «دبي انترناشونال كابيتال» بالاستثمار في بطل الدوري المحلي. وذكرت بعض المصادر الإنكليزية والإماراتية أن «دبي انترناشونال كابيتال» التي أخفقت العام الماضي في شراء ليفربول، تسعى للحصول على «حصة الأسد» من أسهم مانشستر، وهي مستعدة لدفع حوالى 1.5 مليار يورو. وجاء الرد من قبل مالكولم غلايزر الملياردير الأميركي الذي اشترى مع عائلته الفريق الإنكليزي منذ عامين مقابل 1.185 مليار يورو، إذ أكد في بيان له «أن عائلة غلايزر لم تدخل في أي محادثات مع أي طرف محتمل يسعى إلى شراء النادي، وهي لا تبحث عن أحد. مانشستر يونايتد ليس للبيع».