توّج كل من نادين مخشن ومايا خضر وجاد الدنا أبطالاً للبنان في فروسية قفز الحواجز بعد تصدّرهم الفئات الثلاث: الكبار والناشئين والأولاد، وذلك في ختام البطولة التي أُقيمت على مدى ثلاثة أيام على مرمح نادي فقرا الدولي بحضور حشد من محبي اللعبة، تقدّمه العماد فيكتور خوري ورئيس الشرف في الاتحاد بيرا عسيلي وشارل مخشن. وكشفت البطولة عن مستوى مميز في فئاتها الثلاث، وترأس لجنة التحكيم مروان زنتوت، وعاونه كريم بدارو، سعيد بوبس، داني بارز، رانيا حشمي وسمير سوبرا.
  • من جهة ثانية، ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الشهيد جبران تويني في الثالثة بعد ظهر السبت المقبل على مرمح نادي مون لاسال.

  • الأخوان فغالي بطلا اللبناني والأوسطي
    أحرز السائق اللبناني روجيه فغالي على ميتسوبيشي لانسر، لقب السباق الدولي السابع للسرعة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في دير القمر بمشاركة 29 سائقاً من 5 جنسيات عربية. والسباق هو المرحلة الثالثة والأخيرة من «تحدي الشرق الأوسط لسباقات السرعة» للعام الجاري بعد سباقي سوريا والأردن. كما أحرز السائق عبدو فغالي (الشقيق الأصغر لروجيه) على ميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 6 لقب بطولة الشرق الأوسط. وجاء فوز روجيه بلقب السباق اللبناني بفارق نحو خمس ثوان ونصف ثانية عن عبدو، وحلّ في المراكز من 3 حتى 10 توالياً، الأردني حسام سالم، الكويتي صلاح بن عيدان، اللبنانيون رودريك الراعي، جواد سليم، رائد خداّج، بول قصيفي، والأردني اشرف البواب.
    ترتيب بطولة الشرق الأوسط
    أما في ترتيب بطولة الشرق الأوسط لعام 2007، فقد احتلّ عبدو فغالي المركز الأول يليه الأردني حسام سالم فالكويتي صلاح بن عيدان. وأحرز الأردني عماد جمعة لقب السيارات ذات الدفع الأمامي ومواطنه أشرف البواب لقب السيارات ذات الدفع الخلفي والإماراتي ألان نوفل لقب المجموعة «ن». وفي الختام، وزّعت الجوائز السيدة دوروتي دوري شمعون رئيسة لجنة مهرجانات دير القمر ونائب رئيس النادي المنظّم جاك صالحة وأركان اللجنة المنظّمة.