سيبقى ميلان الايطالي من دون مهاجمه البرازيلي رونالدو لمدة شهر إضافي، وذلك بعدما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية الايطالية، في عددها الصادر امس، ان المهاجم الهداف الذي تعرض لإصابة في فخذه اواخر تموز الماضي لم يشف تماماً حتى الآن، في الوقت الذي كانت فيه عودته متوقعة خلال الايام القليلة المقبلة وتحديداً في نهاية الاسبوع الحالي عند استئناف مباريات الدوري المحلي.وأكدت الصحيفة ان تأجيل عودة رونالدو جاء بعد تشخيص خاطئ للجهاز الطبي في النادي الايطالي الذي اعتبر ان اللاعب مصاب بتمدّدٍ بسيط في عضلات الفخذ الأيسر.
وابدى رونالدو (30 عاماً) قلقه بعدما رأى ان حالته لم تتحسّن في الاسابيع الماضية ما دفعه الى استشارة احد الاختصاصيين في أنفير (بلجيكا)، الاسبوع الماضي، قبل ان يعود الى بلاده. وأكد الاطباء لرونالدو في بلجيكا ثم في ريو دي جانيرو أنه مصاب بتمدّد عضلي حاد في فخذه الايسر، وهو بحاجة لعلاجٍ سيستغرق مدة شهر تقريباً.
وقال المنسق الطبي لنادي ميلان جان بيار ميرسيمان للصحيفة عينها: «لقد اخطأنا بتشخيص الاصابة في البداية، لكن الامر سيتضح اكثر في الاسبوع المقبل، وسيكون رونالدو قادراً على معاودة اللعب بعد شهرٍ على الارجح»، مؤكداً في الوقت عينه ان اللاعب حالياً في البرازيل ويتوقع عودته الى «ميلانيللو» مقرّ ميلان منتصف الاسبوع الحالي.
وينتظر جمهور الفريق اللومباردي بشغفٍ رؤية البرازيلي على ارض الميدان، وخصوصاً بعدما قال الاطباء إنه في جهوزيةٍ بدنية تامة اثر فقدانه الكثير من وزنه في ظل العلاج الذي خضع له، حيث تبيّن ان زيادة الوزن كانت ناجمة عن مشاكل في الغدّة لديه.
(أ ف ب، الأخبار)