بيروت ماراثون في برلين
أعلنت جمعية بيروت ماراثون المشاركة رسمياً في ماراثون برلين عبر العداءين اللبنانيين عمر عبد اللطيف وماريا بيا نعمة، لذلك ستعقد مؤتمراً إعلامياً يوم الاثنين 24 أيلول الجاري، الساعة الثانية والنصف في مركزها في الحازمية لتقديم العداءين مع آخر تحضيراتهما للسباق وتفصيل البرنامج الموضوع لذلك.

AUST تتوّج شهداء الجيش رياضياً

تتويجاً لدورة شهداء الجيش اللبناني، أقامت جامعة AUST حفلاً رياضياً في كرة القدم، برعاية قائد الجيش ميشال سليمان على ملعبي مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه وعاليه البلدي، من 4 أيلول وحتى 19 منه. وحضر الحفل ممثل قائد الجيش المقدم بلال الشوا ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري وممثلو اتحادات رياضية وأندية وجامعات وإعلاميون. بعد عرض ملخص عن الدورة، وزّع الشوا وخوري ونائب رئيس الجامعة رياض صقر، الدروع التذكارية على الفرق المشاركة، وأحرز لقب الدورة فريق الجيش، وحلّ الإخاء الأهلي عاليه ثانياً والراسينغ ثالثاً، واختير علي صالح من قدامى الجامعة صاحب أفضل هدف، فيما اختير بطرس زخيا من الجيش أفضل لاعب في الدورة.

أبي شديد وفارس من ميلانو

عاد بطلا لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية إيلي شديد ونادر فارس من مدينة ميلانو الإيطالية بعدما شاركا في دورة تندرج ضمن السلسلة العالمية لبطولة الكرة الطائرة الشاطئية بدعم من «فاست مونديال». وكان اللاعبان قد أحرزا بطولة لبنان في اللعبة الشهر الفائت، وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد أصدر الأسبوع الفائت التصنيف الجديد لفئة الرجال، فاحتلّ أبي شديد وفارس المركز 152 في الترتيب العالمي.

إفطار الـ C&E تكريماً للصباح

تكريماً لرجل السلام، أمير دولة الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصبّاح، واستعداداً لإطلاق المهرجان الرياضي ليوم السلام العالمي، تقيم جامعة سي أند إي «اميركان يونيفرسيتي انستتيوت» حفل إفطار بالمناسبة، وذلك غروب اليوم في فندق الكورال بيتش ـــــ قاعة السفراء.