رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إقالة الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الهولندي رود كرول بعد الخسارة المفاجئة أمام فريق طلائع الجيش 1ــ2 التي أحزنت جماهير الزمالك ودفعتها الى محاصرة مقر ناديها وطالبت مجلس الإدارة بإقالة كرول فوراً وتعيين جهاز فني جديد من أبناء النادي. وأكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي أن إقالة رود كرول في الوقت الحاضر غير واردة، والمشكلة في اللاعبين أنفسهم الذين افتقدوا للروح وللطموح وخذلوا جماهيرهم. وأكد الجنايني أنه سيُعيّن مدرب عام للفريق خلال اليومين المقبلين لدعم الجهاز الفني في عمله، وأن أيمن منصور وأشرف قاسم هما أبرز المرشحين لهذا المنصب بعد اعتذار إسماعيل يوسف المدير الفني للوحدات الأردني.والى ذلك فتح رود كرول النار على لاعبيه بعد الهزيمة من الجيش، مؤكداً أنهم لا يستحقون ارتداء فانلة ناديهم لأنه لم تعد تهمّهم سوى مصالحهم الشخصية والمادية على حساب مصلحة الفريق. وفجّر كرول القنبلة بتأكيده أنه يتعرض لمؤامرة من بعض اللاعبين الكبار من دون ان يحدد أسماءهم لإجباره على الرحيل. وكانت جماهير الزمالك هاجمت الجهاز الفني وانتقدت أداء اللاعبين وطالبت مجلس إدارة النادي بتغيير الجهاز الفني للفريق وتعيين مدير فني وطني في المرحلة المقبلة كيلا يزداد موقف الزمالك سوءاً بعدما تلقى 3 هزائم خلال الأسابيع الستة الأولى في الدوري هذا الموسم. ترقّى الأهلي الى المركز الثاني في الدوري المصري لكرة القدم بعد تغلبه على الترسانة 1ــ0 في مباراة متواضعة المستوى سجله محمد أبو تريكة في الدقيقة 21. وتأجلت مباراة بلدية المحلة والإسماعيلي.

افتتاح الدوري السوري

خسر النواعير أمام جاره الطليعة 0ــ2 في دربي مدينة حماه في المرحلة الأولى من الدوري السوري، وسجل أحمد العمير الهدفين في الدقيقتين 57 و78. وكان المجد افتتح البطولة بفوزه على جاره الشرطة 2ــ1. وتختتم المرحلة، اليوم، فيلتقي في حمص الكرامة حامل اللقب مع حطين، وفي جبلة فريقها المحلي مع الاتحاد.

الفوز الأول لأم صلال

حقق أم صلال فوزه الأول في الدوري القطري بعد تغلبه على الشمال 1ـــــ0 في افتتاح المرحلة الثالثة. وسجل الهدف الوحيد العماني إسماعيل العجمي، لاعب الشمال سابقاً، في الدقيقة 65. وهذا هو الفوز الأول لأم صلال منذ تولي قيادته مدربه الجديد الفرنسي ريشارد تاردي. وأنقذ محمد غلام قائد السدّ حامل اللقب فريقه من الخسارة أمام الوكرة عندما أحرز له هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. وتقدم الوكرة بهدف علي قاسم في الدقيقة 14، قبل أن يدرك غلام التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.